الإندبندنت: إسقاط تهمة القتل عن سيدة بريطانية خنقت أطفالها الثلاثة

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 01:24 م
الإندبندنت: إسقاط تهمة القتل عن سيدة بريطانية خنقت أطفالها الثلاثة صورة أرشيفية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن السيدة التى اعترفت بخنق أبنائها الثلاثة المعاقين قبل أن تحاول قتل نفسها، لن تواجه محاكمة بتهمة القتل، وفقا لقرار المحكمة.

وقد اعترفت البريطانية تانيا كلارانس، البالغة من العمر 42 عاما، بذنبها فى القتل غير العمد لابنتها أوليفيا البالغة أربع سنوات وابنيها التوأمين بن وماكس (3 سنوات)، لكنها نفت تهمة القتل العمد. وفى جلسة بمحكمة أولد بيلى البريطانية، قبل القاضى التماسها، ومن ثم لن تواجه محاكمة فى العام الجديد.

وقال المدعى زو جونسون إنه من الواضح فى الأدلة تشير إلى أن كلارنس قتلت أبنائها الثلاثة لأنها أرادت أن تنهى معاناتهم، وفى الوقت الذى نفذت فيه هذا الأمر لم تكن ترى أى بديل أو طريقة أخرى لإخراجهم من معاناتهم.

وكان كلارنس قد قتلت أبنائها الثلاثة فى أبريل الماضى عندما كان زوجها فى جنوب أفريقيا مع ابنتهما الكبرى البالغة من العمر ثمانية أعوام والتى لا تعانى من نفس الإعاقة.

وكانت المربية قد عثرت على جثث الأطفال الصغار الثلاثة الذين كانوا يعانون من حالة من ضمور العضلات فى أسرتهم موتى. وأشارت صحيفة الإندبندنت إلى أن المرض الذى عانى منع الأطفال والذى يطلق عليه Floppy baby syndrome يمكن أن يؤدى إلى قصر الحياة ولا يجعل الأطفال قادرين على التحكم فى حركتهم.

وكانت الأم قد اكتشفت مرض ابنتها أوليفيا عندما كانت حامل بالتوأمين، وتخلت فيما بعد عن عملها كمصممة جرافيك لرعايتهم طوال الوقت. ومن المقرر أن يصدر الحكم عليها فى الرابع عشر من نوفمبر عقب صدور تقييم المستشفى الذى نقلت إليه فورا بعد اكتشاف جثث الأطفال الثلاثة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة