اتصالات ستوسع نطاق شبكتها باستخدام حلول إريكسون

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 09:17 ص
اتصالات ستوسع نطاق شبكتها باستخدام حلول إريكسون شركة اتصالات
كتبت:هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اتصالات وإريكسون عن توقيعهما اتفاقية تعاون استراتيجية لتوسيع شبكة اتصالات اللاسلكية فى دبى والعين، ومن شأن هذه الخطوة أن تضمن خدمات اتصال متطورة لعملاء اتصالات فى المنطقة مع تجربة متقدمة فى مجال الإنترنت المتحرك ذات النطاق العريض.

وقالت لارس ليندن نائب الرئيس التنفيذى لوحدة العملاء العالمية لشركة اتصالات فى إريكسون، إن هذه الاتفاقية تمثل خطوة هامة لدعم جهود اتصالات الرامية لتطوير شبكتها بهدف دفع عجلة التحول إلى المدينة الذكية والاستعداد لمعرض إكسبو 2020.

وأضافت أن إريكسون ستقدم ضمن إطار هذه الشراكة خبرتها الطويلة فى مجال الخدمات المراعية للبيئة للتخلص من التجهيزات الشبكية بأكثر الطرق كفاءة وصداقة للبيئة، وذلك بما يتماشى مع توجيهات الاتحاد الأوروبى فى مجال نفايات المعدات الكهربائية والإلكترونية.

وقالت إنه يجرى تطبيق هذه المعايير ضمن إطار استراتيجية تتبناها إريكسون على المستوى العالمى للتعامل مع جميع النفايات الإلكترونية بأكثر الطرق استدامة.

وأوضحت أن اتصالات سوف تتعاون بموجب هذه الاتفاقية مع برنامج إريكسون البيئى المجانى لاسترجاع التجهيزات المستهلكة، والذى يهدف إلى ضمان الحد من التأثيرات التى تخلفها منتجات إريكسون على البيئة إلى أدنى درجة ممكنة، حتى عقب انتهاء فترة عملها.

وقال سعيد الزرعونى، نائب الرئيس الأول لتخطيط الأعمال والتطور التقنى فى اتصالات، إنه يجرى فى ضوء هذا البرنامج استرجاع أكثر من 95٪ من المعدات، ويجرى إرسال أقل من 5٪ منها إلى مكبات النفايات بعد عملية إعادة التدوير.

وشهد اليوم الأول من أسبوع جيتكس للتقنية فى دبى توقيع اتصالات وإريكسون مذكرة تفاهم تؤذن بدخولهما شراكة استراتيجية تهدف لتشجيع استخدام تكنولوجيا أكثر تقدماً فى المستقبل، ما ينسجم مع رؤية اتصالات للحد من الأثر البيئى لشبكاتها.

وأوضح الزرعونى ان شركتنا تلعب دوراً محورياً فى دفع عجلة التحول نحو مستقبل المدينة الذكية، لذا نحرص على التركيز على تلبية احتياجات واهتمامات الناس، حيث نتبنى منهجية ترمى لترسيخ دعائم بنية تحتية ذكية ومستدامة."








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة