بالصور.. نيابة إدفو تنتهى من سؤال المصابين فى حادث تصادم أسوان

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 12:33 م
بالصور.. نيابة إدفو تنتهى من سؤال المصابين فى حادث تصادم أسوان أعضاء النيابة أثناء معاينة آثار حادث التصادم
أسوان ـ عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت نيابة إدفو بأسوان برئاسة محمود الإفيونى مدير النيابة ومحمد ممدوح وكيل النائب العام بأسوان، من الانتقال وسؤال المصابين فى الحادث الذى وقع أمس الاثنين، وحصد أرواح 26 شخصا وأصيب فيه 18 آخرون عقب تصادم ثلاث سيارات ميكروباص فى الطريق الصحراوى الغربى أسوان / القاهرة أمام مركز إدفو شمال أسوان.

وأكدت تحريات المباحث برئاسة الرائد إكرامى البطران رئيس مباحث مركز إدفو، أن الحادث جاء نتيجة انفجار الإطار الأمامى الأيسر للسيارة رقم (1857 ف . ب . د) أجرة الفيوم، مما تسبب فى تصادم الثلاث سيارات.

وأوضح المصابون الذين يعالج بعضهم بمستشفى إدفو العام والبالغ عددهم 10 أشخاص لفريق النيابة، أن الحادث ناجم عن السرعة الجنونية والتى تسببت أيضا فى انفجار أحد إطارات السيارات التى تصادمت، حيث تجاوزت السرعة 120 كيلو مترا.

فيما حمل المصابون، السائق قائد السيارة التى وقعت فى منتصف الطريق، المسئولية، بعد أن اتهموه بالسرعة الجنونية، والتى نجم عنها الحادث.

كما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة لإعداد تقريرها النهائى، خاصة بعد أن شكلت النيابة لجنة ثلاثية انتهت من معاينة السيارات الثلاث المتصادمة، وأخذ عينات من الدماء على الإسفلت، وأخذ عينة من دم السائق الناجى الوحيد من الحادث من بين السائقين الثلاثة.

وكان النائب العام المستشار هشام بركات قد أمر نيابة إدفو بسرعة إعداد تقريرها عن الواقعة، والذى يتضمن الأسباب الحقيقة للحادث وأسباب الوفاة.


فريق النيابة يعاين موقع الحادث
فريق النيابة يعاين موقع الحادث

hades1أعضاء النيابة أثناء معاينة آثار حادث التصادم102014
أعضاء النيابة أثناء معاينة آثار حادث التصادم

	الحادث على الطريق الصحراوى
الحادث على الطريق الصحراوى

	إحدى السيارات المحطمة
إحدى السيارات المحطمة

	آثار الحادث
آثار الحادث








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة