عم تلميذ المطرية المتوفى يكشف اللحظات الأخيرة من حياته.. مستشفى عين شمس التخصصى رفضت استقبال الطفل قبل دفع 10 آلاف جنيه.. وتركته ينزف لمدة ساعة.. ومدير المستشفى ينفى

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 02:44 م
عم تلميذ المطرية المتوفى يكشف اللحظات الأخيرة من حياته.. مستشفى عين شمس التخصصى رفضت استقبال الطفل قبل دفع 10 آلاف جنيه.. وتركته ينزف لمدة ساعة.. ومدير المستشفى ينفى محمود أبو النصر وزير التعليم
كتب محمود طه حسين - محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد صلاح عم الطفل يوسف محمد الذى لقى مصرعه داخل مستشفى عين شمس التخصصى، بعد أن تعرض لسقوط زجاج فصله عليه فى الثامنة من صباح أمس الاثنين، بمدرسة عمار بن ياسر التابعة لإدارة المطرية، عن أن استقبال المستشفى رفض قبول الطفل ودخوله غرفة العمليات لمدة ساعة، مؤكدا أن إدارة المستشفى طلبت من ولى الأمر دفع مبلغ 10 آلاف جنيه قبل استقباله.

وأضاف المصدر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الطفل ظل ملقى داخل الاستقبال، لمدة ساعة، موضحا أنه وأثناء مرور دكتورة بالمستشفى على الاستقبال ورأت الحالة صرخت بصوتها مطالبة بدخوله غرفة العمليات فورا، موضحا أن الاستقبال رفض قبوله، وتم الاتصال بوزارة التربية والتعليم، حيث تدخل أحد قياداتها على الفور لقبول الطفل.

وأوضح صلاح أنه تم تحرير محضر بقسم شرطة المطرية يحمل رقم 8678 جنح المطرية، مشيرا إلى أنه تم تشميع الفصل بالمدرسة، لحين الانتهاء من المعاينة النهائية، مطالبا بضرورة محاسبة المسئولين بالمدرسة عن هذا الخطأ والإهمال الشديد، خاصة فيما يتعلق بالمبالغ التى تم صرفها لصيانة المدرسة على حد قول مسئوليها.

من جانبه قال الدكتور محمد حلمى الغرب مدير مستشفى عين شمس التخصصى، إن الطفل أثناء استقباله كان فى حالة حرجة نتيجة فقده كمية كبيرة من الدم بعد وقوع اللوح الزجاجى على رقبته، ما تسبب فى تهتك للأوعية الدموية برقبته، مشيرا إلى أنه تم استقباله على الفور وإدخاله غرفة المعليات لإجراء عملية له، نافيا مطالبته بدفع مبالغ مالية.

وفيما يتعلق بمبلغ التعويض الذى سيتم صرفه من قبل التعليم من صندوق التأمين على الطلاب، لوالد الضحية أوضح صلاح أن أموال الدنيا لن تعوضهم عن ابنهم، مطالبا بمحاسبة كل من أخطأ أو أهمل فى عمله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة