تكثيف أمنى بحدود غزة للتصدى لعمليات هروب منظم للعناصر التكفيرية

الجمعة، 17 أكتوبر 2014 09:27 م
تكثيف أمنى بحدود غزة للتصدى لعمليات هروب منظم للعناصر التكفيرية قوات أمن بسيناء - أرشيفية
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شددت قوات أمن شمال سيناء، المختصة بحماية المناطق الحدودية مع غزة والأراضى الفلسطينية المحتلة، من إجراءات الحماية الأمنية، بعد ورود معلومات عن اعتزام عناصر تكفيرية شديدة الخطورة الهروب من ميدان الملاحقات الأمنية إلى قطاع غزة، وخشية وصول عناصر مسلحة من تنظيمات جهادية فلسطينية إلى سيناء للانضمام إلى المجموعات التكفيرية بسيناء.

وقالت مصادر أمنية مطلعة إن إجراءات الحماية الأمنية تمثلت فى تسيير دوريات أمنية على طول الخط الحدودى، وتنفيذ حملات مداهمات وتمشيط لبؤر إرهابية بالقرب من المنطقة الحدودية، وتكثيف عمليات التحرى حول أشخاص تدور حولهم اشتباه انتمائهم إلى جماعات متطرفة بتلك المناطق، خشية قيامهم بتوفير دعم لوجستى للعناصر المحتمل تسللها من غزة إلى سيناء.

وكانت أجهزة الأمن قد أعلنت عن إلقاء القبض على شقيقين فلسطنيين تسللا إلى سيناء عبر نفق حدودى، هما إبراهيم أبو طعيمة 14 سنة، وعبد الله أبو طعيمة، 19 سنة، وتمت إحالتهما إلى جهات التحقيق وتشير التحقيقات الأولية إلى أنهما كانا يحاولان نقل بضائع مهربة عبر النفق الحدودى.

كما أصيب مواطن من أهالى رفح يدعى سعد سلامة بطلق نارى مجهول المصدر، نقل على إثره إلى مستشفى رفح العام، وأغلقت قوات أمن شمال سيناء مجددا مساء اليوم مناطق رفح وفرضت حالة حظر التجوال بها.


موضوعات متعلقة..
سقوط زعيم أنصار بيت المقدس "وليد واكد" فى العريش










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة