محافظ الجيزة يأمر بقطع المرافق وتشميع أحد العقارات المخالفة خلال جولة بالمنصورية وفيصل.. والتشديد على عدم التهاون مع مخالفة إلقاء القمامة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية

السبت، 18 أكتوبر 2014 07:35 م
محافظ الجيزة يأمر بقطع المرافق وتشميع أحد العقارات المخالفة خلال جولة بالمنصورية وفيصل.. والتشديد على عدم التهاون مع مخالفة إلقاء القمامة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية على عبد الرحمن محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، مسئولى حى العمرانية بقطع المرافق عن عقار بشارع وصفى بفيصل وتشميعه لمخالفة مالك العقار الترخيص الصادر والاشترطات البنائية، وأحال المحافظ مسئولى الإدارة الهندسية والتنظيم بالحى إلى التحقيق للإهمال فى متابعة العقار.


جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التى قام بها المحافظ اليوم السبت، وحرص خلالها على متابعة العقار الذى رصد مخالفته جهاز المتابعة الميدانية بالمحافظة.


وبحسب التقرير الصادر من جهاز المتابعة الميدانية فإن العقار صادر له ترخيص ببناء دور أرضى و5 أدوار متكررة إلا أن صاحب العقار استكمل البناء بإضافة 3 أدوار أخرى وتم تكليف حى العمرانية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لإزالة الأدوار المخالفة ومتابعته حتى لا يتم إضافة أدوار أخرى.


وشملت جولة المحافظ مشروع تطوير ورفع كفاءة جسر ترعة المنصورية وتوسعته بدءًا من شارع الهرم حتى كوبرى البرنسيسة.


وأكد المحافظ أهمية المشروع الذى يستوعب الكثافة المرورية العالية والمتوقعة خاصة بعد افتتاح المطلع والمنزل الجديد للدائرى على المنصورية وطالب بوضع لافتات إرشادية وساعة رقمية تحدد الجدول الزمنى للانتهاء من المشروع وتعيين خدمة ليلية على الموقع من الشركة المنفذة لمنع إلقاء أي مخلفات هدم بالموقع.


كما تفقد المحافظ التوسعات الجديدة بشارع فيصل للقضاء على التكدس المرورى ببعض المواقع حيث يتم استقطاع اجزاء من الأرصفة والجزر الوسطى وإضافتها لنهر الطريق وأكد أنه سيتم تغريم المحلات التجارية التى تقوم بإلقاء مخلفاتها بالجزر الوسطى عن طريق الحى المختص وتحرير محاضر بيئية لهم.

	محافظ الجيزة ورئيس جهاز المتابعة الميدانية
محافظ الجيزة ورئيس جهاز المتابعة الميدانية
	المحافظ بشارع فيصل اثناء تفقده لتوسيعه
المحافظ بشارع فيصل اثناء تفقده لتوسيعه
	العقار المخالف بشارع وصفى فيصل
العقار المخالف بشارع وصفى فيصل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة