بالفيديو.. طريقة عمل حامل لملاعق وسكاكين المائدة بالطباعة على القماش

الأحد، 19 أكتوبر 2014 09:35 ص
بالفيديو.. طريقة عمل حامل لملاعق وسكاكين المائدة بالطباعة على القماش لإضفاء لمساتك الخاصة وروح جديدة لشكل المطبخ
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بإمكانك إضفاء لمساتك الخاصة وحياة وروح جديدة لشكل غرفة الطعام، وابتكار بعض الأفكار الجديدة والبسيطة، كاختيار إكسسوارات وحامل للملاعق والسكاكين لمائدة الطعام التى تخلق جوًا سحريًا ورائعًا بأشكال ورسومات مشرقة وجذابة، مع مراعاة الألوان التى تتماشى مع الجدران والستائر، و"اليوم السابع" يستعرض بالفيديو طريقة عمل حامل طقم ملاعق وسكاكين المائدة بالطباعة على القماش من خلال استخدام بعض الأدوات والخامات البسيطة المتوفرة فى منزلك.

الأدوات المستخدمة ألوان مخصصة للرسم على القماش: فرش الرسم بالرأس المائل، قطعة القماش المخصصة، مناديل ورقية لمسح وتنظيف الفرشاة، كوب ماء لتنظيف الفرشاة، طبق لوضع الألوان، مكواة لتثبيت وتجفيف الرسم.

طريقة الاستخدام: الخطوة الأولى تحديد المقاسات المطلوبة لقطعة القماش التى يجب أن تكون موحدة اللون، الخطوة الثانية الطباعة من خلال وضع اللون المحدد عن طريق أشكال مجهزة أو بعمل بعض الرسومات الخاصة، كما موضح بالفيديو، والاستعانة بالألوان المفضلة على قطعة القماش المحددة.

الخطوة النهائية نبدأ بحياكة قطعة القماش على ماكينة الخياطة أو باليد على شكل مستطيلى منسق، ثم نضع داخلها طقم الملاعق ليزين سفرة الطعام.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة