وتأمر بدفن الجثة..

النيابة تطلب التحريات حول مقتل عامل بالمتحف المصرى الجديد

الأحد، 19 أكتوبر 2014 04:53 م
النيابة تطلب التحريات حول مقتل عامل بالمتحف المصرى الجديد اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلبت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد حامد رئيس النيابة سرعة تحريات المباحث حول مقتل عامل بالمتحف المصرى الجديد بمنطقة الرماية بالهرم، كما طلبت النيابة سرعة تقرير الطب الشرعى حول الوفاة لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة.

البداية كانت بتلقى اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة إخطارًا يفيد بالعثور على جثة عامل بالأمن الصناعى بالمتحف المصرى الجديد، بميدان الرماية يدعى "ر.س" 19 سنة، فانتقل على الفور فريق من المباحث لمكان الواقعة.
كما انتقل فريق من النيابة العامة لمكان الحادث لمعاينة الموقع ومناظرة جثة القتيل، وأمرت النيابة حينها بتشريح الجثة وكما أصدرت تصريح بالدفن.

وكشف التقرير المبدئى للطب الشرعى عن أن القتيل توفى نتيجة وجود كسر فى الجمجمة أعلى الراس تسبب فى حدوث نزيف داخلى ما أدى إلى الوفاة.

كما كشفت تحقيقات النيابة عن أن القتيل عامل بالأمن الصناعى بالمتحف المصرى الجديد، وأن العمال بالمنطقة قد عثروا على جثته مغطاة بقطعة قماش بيضاء وعليها آثار دماء بالقرب من موقع العمل.

واستمعت النيابة حينها للعاملين بالموقع الذين أكدوا جميعًا على عدم وجود أي خلافات بين القتيل وأى من أفراد العمل، وأنه كان حسن السيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة