السفير الألمانى بالقاهرة يؤكد على قوة أواصر الصداقة بين البلدين

الخميس، 02 أكتوبر 2014 08:03 ص
السفير الألمانى بالقاهرة يؤكد على قوة أواصر الصداقة بين البلدين هانز يورج سفير ألمانيا بالقاهرة
)أ ش أ(

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هانز يورج سفير ألمانيا بالقاهرة على قوة أواصر الصداقة التى تربط بين مصر وألمانيا التى لها كان من ثمرة هذه العلاقات الوثيقة أن عرف كثير من المصريين ألمانيا والألمان معرفة جيدة مما يساعدنا على تخطى الصعوبات التى نواجهها من حين إلى آخر.

جاء ذلك فى كلمته التى ألقاها الليلة الماضية فى الاحتفال بالعيد القومى (توحيد شطرى ألمانيا) بحضور غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى والدكتور خالد فهمى وزير البيئة والدكتور أشرف سلمان وزير الاستثمار ولفيف من الشخصيات المهمة والدبلوماسيين الأجانب المعتمدين لدى مصر.

وأضاف يورج أن ألمانيا تتفهم بشكل أفضل من عام مضى رغبة الشعب المصرى فى تحقيق النظام والأمن، مطالبا ألا ينسى الشعب المصرى ما حققه من إنجازات لقيامه بثورة يناير التى اندلعت فى شهرى يناير وفبراير عام 2011، ولعل هذه واحدة من الأسباب التى تجعل مصر والمصريين فى المكانة المرموقة التى تتمتع بها فى ألمانيا والعالم أجمع.

وأشار السفير الألمانى إلى كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة عندما وصف الشعب المصرى بأنه ثار ضد الفساد وطالب بحقه فى الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، معربا عن تمنيات الشعب الألمانى للشعب المصرى بتحقيق الوفاق والحق والحرية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة