وزير التنمية المحلية يكلف المحافظين بمتابعة جمع جلود الأضاحى

الخميس، 02 أكتوبر 2014 12:18 م
وزير التنمية المحلية يكلف المحافظين بمتابعة جمع جلود الأضاحى اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية المحافظين بتشكيل لجان مركزية على مستوى كل محافظة، ولجان فرعية على مستوى كل مركز ووحدة محلية لجمع جلود الأضاحى التى يتبرع المواطنون بها فى عيد الأضحى المبارك فى أقرب مركز شباب بكل قرية ومدينة وحى، وذلك تحت إشراف وزارات التنمية المحلية والشباب والأوقاف.

وأوضح لبيب - فى تصريحات صحفية اليوم ، الخميس، أنه سيتم نقل الجلود بشكل سريع إلى أقرب مركز تجمع بالمدن والمراكز لتقوم اللجان الفرعية المشكلة بالمحافظات من مندوبى الأوقاف والشباب والمحافظات ببيعها بالطرق القانونية بالتنسيق مع غرفة صناعة الجلود ووفقا للأسعار التى حددتها وزارة الصناعة، مشيرا إلى أن الإدارة المركزية للمتابعة برئاسة المهندس مجدى مصطفى تقوم بمتابعة جمع جلود الأضاحى بالتنسيق مع وزارتى الأوقاف والشباب والمحافظات.

ونوه بأن عائد بيع هذه الأضاحى سيوجه لشراء سيارات إسعاف ودعم مرفق المطافى على مستوى الجمهورية، داعيا المواطنين فى كافة المحافظات للتبرع بجلود الأضاحى لاستغلال عائده فى رفع مستوى الخدمة فى هذين المرفقين الحيويين اللذين يعملان لصالح المواطنين على مدار 24 ساعة يوميا ويمس حياتهم بصورة مباشرة على مدار الساعة.

وبين "لبيب" أن المتبرع يحصل على إيصال رسمى بالتبرع موقع عليه بخاتم الوحدة المحلية التابع لها، وذلك ضمانا لعدم استخدام هذه الجلود فى أية أغراض أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة