الأسبوع القادم.. مؤتمر صحفى لفريق تنمية إفريقيا ونهر الكونغو

الخميس، 23 أكتوبر 2014 10:18 م
الأسبوع القادم.. مؤتمر صحفى لفريق تنمية إفريقيا ونهر الكونغو لقاء المهندس إبراهيم الفيومى رئيس مشروع تنمية إفريقيا وربط نهر الكونغو بنهر النيل معبد الله يوروديا
كتب حسام مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت جريدة "اليوم السابع" على صورة لأحد اللقاءات الثنائية بين المهندس إبراهيم الفيومى، رئيس مشروع تنمية إفريقيا وربط نهر الكونغو بنهر النيل، مع الأب الروحى لدولة الكونغو الديمقراطى السيناتور عبدالله يوروديا.

وعلمت "اليوم السابع" أيضًا من مصدر موثوق فيه أن فريق عمل مشروع تنمية إفريقيا ونهر الكونغو يجهز لعمل مؤتمر صحفى عالمى، فى بداية الأسبوع المقبل، يضم عددا من الدول الإفريقية وممثلين القبائل والهيئات الحكومية، وذلك للتحدث عن تفاصيل عملية التنمية الإفريقية، بعد أن وقع فريق عمل المشروع عدد من الاتفاقيات الثنائية مع الدول والهيئات الحكومية والقبائل.

وجدير بالذكر أن فريق عمل المشروع وقع اتفاقية ثنائية مع الهيئة العربية للتصنيع كمؤسسة مصرية عسكرية لتصنيع كل المعدات والآلات الخاصة بالمشروع، ورفضهم التعاون مع أى جهات أجنبية.

كما وقع اتفاقية مع اتحاد الصناعات الهندسية لتشكيل أكبر تكتل اقتصادى مصرى بإفريقى، بانضمام عدد كبير من الشركات الكبرى، وتم الاتفاق على إنشاء أول مدينة صناعية مصرية بالكونغو كينشاسا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة