"الرجوب" يقدم لـ"فيفا" ملفا بجرائم إسرائيل فى حق الرياضة الفلسطينية

الإثنين، 27 أكتوبر 2014 12:28 م
"الرجوب" يقدم لـ"فيفا" ملفا بجرائم إسرائيل فى حق الرياضة الفلسطينية جانب من لقاء الرجوب وبلاتر
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم، جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، فى مقر الفيفا بزيورخ، على هامش اجتماعات لجنة المسئولية الاجتماعية بالاتحاد الدولى التى أقيمت بزيوريخ الأسبوع الماضى.

وقال بيان صادر عن الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم، حصل "اليوم السابع" على نسخة منه، إن الرجوب قدم خلال اجتماعه ببلاتر ملفاً كاملاً عن مجمل الجرائم التى ارتكبها الاحتلال الإسرائيلى خلال الحرب الظالمة على أبناء شعبنا بقطاع غزة، بالإضافة إلى تقديمه شرحاً كاملاً عن مجمل التطورات التى وصلت إليها الكرة الفلسطينية على صعيد انتظام المسابقات، وإقامة المنشآت الرياضية والاستمرار فى إقامة برامج تطوير الكوادر الرياضية وتنظيم الدورات المتخصصة له من أجل مواكبته لآخر التطورات التكنولوجية التى يستخدمها القائمون على اللعبة فى العالم.

وفى سياق متصل، أكد اللواء الرجوب أن موقف فلسطين فى تأييد مرشح رئاسة الفيفا يعتبر موقفاً معلناً بتأييد بلاتر من أجل الفوز بولاية جديدة من أجل الاستمرار فى تطوير كرة القدم العالمية، بالإضافة إلى جهوده الدائمة فى الوقوف إلى جانب الرياضة الفلسطينية، والعمل على إيجاد حل جذرى لمشكلاتها من منطلق حرصه والتزامه الثابت اتجاه فلسطين باعتبارها عضواً فاعلاً فى الاتحاد الدولى للعبة.

من جانبه أعرب "بلاتر" عن تعاطفه الكامل مع الرياضيين الأبرياء الذين قضوا خلال الحرب على غزة، مجدداً إدانته لما يتعرض له عناصر اللعبة فى فلسطين من ممارسات تخالف كافة القوانين الرياضية الدولية.

وجدد "بلاتر" تعهده بالعمل على مساعدة المؤسسة الرياضية الفلسطينية، والعمل على إعادة تأهيل الملاعب والمشاريع الرياضية فى غزة، من خلال الموافقة على تعشيب 20 ملعباً جديداً، والعمل على استكمال مشروع إصلاح ملعب فلسطين، وإرسال وفد من الفيفا إلى قطاع غزة فى بداية شهر ديسمبر المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة