سفارة واشنطن بالقاهرة تحذر من عمليات إرهابية ضد مدارس أجنبية فى حى المعادى.. وتكشف دعوة موقع "جهادى" لاستهداف طلبة ومدرسين أمريكيين بالسعودية ومصر.. وتحث رعاياها ومواطنيها على تسجيل أوراقهم الرسمية

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 12:38 ص
سفارة واشنطن بالقاهرة تحذر من عمليات إرهابية ضد مدارس أجنبية فى حى المعادى.. وتكشف دعوة موقع "جهادى" لاستهداف طلبة ومدرسين أمريكيين بالسعودية ومصر.. وتحث رعاياها ومواطنيها على تسجيل أوراقهم الرسمية السفارة الأمريكية
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن تحركات الولايات المتحدة الأخيرة لمواجهة التنظيمات الإرهابية فى العراق وسوريا دفع العديد من التنظيمات لتوجيه عناصرها لاستهداف الرعايا الأمريكيين، وحثهم على القيام بهجمات على المنشآت التابعة للولايات المتحدة الأمريكية فى منطقة الشرق الأوسط، وهو ما استدعى نشر سفارة واشنطن بالقاهرة تحذير لرعايا البيت الأبيض بضرورة الحذر من استهدافهم من قبل عناصر إرهابية.

حذرت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن طريق موقعها الإلكترونى الرسمى من هجمات إرهابية محتملة تستهدف مدارس أجنبية فى حى المعادى بالتحديد، وذلك لوجود العديد من الطلبة والمدرسين الأمريكيين بتلك المدارس.

ونشرت السفارة تحذيرها بعد قيام موقع جهادى بالدعوة إلى عمليات وهجمات ضد المدارس الأجنبية وبالتحديد فى كل من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وحى المعادى بالقاهرة، محذرة رعاياها من المواطنين الأمريكيين المتواجدين بمصر وحثتهم على أخذ الحيطة وضمان أمنهم ومتابعة موقع وزارة الخارجية الأمريكية للتعرف على أى تهديدات محتملة تستهدفهم فى أى بلدة فى منطقة الشرق الأوسط.

وحثت السفارة مواطنيها على ضرورة تسجيل أوراقهم الرسمية بالسفارة لتعرفهم الأخيرة على الإجراءات التى يجب اتخاذها لضمان سلامتهم، حتى يمكن التوصل إليهم فى حالة حدوث أى طارئ وتعريف ذويهم وأصدقائهم بأماكنهم وحالتهم.

وزود موقع السفارة المواطنين بالأرقام التى يجب الاتصال بها للتعرف على أحدث المعلومات التى يجب اتباعها لضمان السلامة، والأرقام لمن يعيش خارج الولايات المتحدة وكندا، مشيرة إلى أن المكاتب تعمل من الثامنة صباحا حتى الثامنة مساءً وفقا لتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.






موضوعات متعلقة..

إجراءات مشددة بالمبانى الفيدرالية الأمريكية تحسبًا لتهديدات إرهابية














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة