الرئاسة: الرئيس يتابع الأوضاع بسيناء ويشدد على سرعة تعويض الأهالى

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 06:38 م
الرئاسة: الرئيس يتابع الأوضاع بسيناء ويشدد على سرعة تعويض الأهالى الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتبت نور ذو الفقار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى، عدة اتصالات مع عدد من المسئولين المعنيين، وذلك فى إطار متابعة تطورات الأوضاع فى شمال سيناء والوقوف على آخر المستجدات الجارية، سواء فيما يتعلق بسير العمليات العسكرية لتطهير سيناء من العناصر الإرهابية، أو للتعرف على التقدم الذى تم إحرازه على صعيد إخلاء الشريط الحدودى برفح المصرية والاطمئنان على أحوال قاطنى هذا الشريط الحدودى.

وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس حرص على متابعة أوضاع أهالى شمال سيناء، ولا سيما فى الشريط الحدودى الذى يتم إخلاؤه فى إطار جهود الدولة للقضاء على البؤر الإرهابية وإغلاق الباب أمام أى عناصر إرهابية تخترق الحدود المصرية وتهدد الأمن القومى، مع التشديد على منح قاطنى هذه المنطقة فرصة الإخلاء والانتقال إلى مكان آخر.

وأضاف المتحدث الرسمى أن الرئيس شدد على تسهيل كافة الإجراءات من أجل صرف التعويضات المالية لسكان هذه المناطق فى أسرع وقت ممكن وضمان حصولهم على حقوقهم كاملة.

وأضاف أن الرئيس أكد أن مصر لن تنسى لأبناء سيناء الشرفاء، مواقفهم الوطنية المعهودة وتضحياتهم من أجل الوطن، والتى ستظل محفورة فى وجدان هذا الشعب، بل وفى ذاكرة الوطن.



موضوعات متعلقة..


بالصور..بدء تنفيذ المنطقة المؤمنة بعد الإخلاء الطوعى لسكان "شريط رفح"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة