رئيس تحرير"عكاظ" يكشف تفاصيل الحلقة الأخيرة من حوار السيسى

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 11:16 م
رئيس تحرير"عكاظ" يكشف تفاصيل الحلقة الأخيرة من حوار السيسى الكاتب الصحفى هاشم عبده هاشم رئيس تحرير جريدة عكاظ
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى، هاشم عبده هاشم، رئيس تحرير جريدة "عكاظ" السعودية، إن الصحيفة ستواصل نشر حوارها مع الرئيس عبد الفتاح السيسى لتكون الحلقة الأخيرة فى طبعة غد، الخميس.

وكشف "هاشم"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، مقدم برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة الحياة، عن العناوين الرئيسية للحوار مع السيسى، والذى سيصدر غدا، الخميس، وجاءت كالتالى: "السيسى: لن يستدرجنا أحد ولكننا لن نظل متفرجين.. الوضع خطير والثقة ضعيفة بيننا "العرب"، وإذا لم نتحرك سريعا فإننا نخطئ بحق أوطاننا.. مصر أكبر من الكرسى وأعظم من شهوات السلطة، ولا أفكر إلا فى سلامتها" بعد سؤاله عن التفكير فى الترشح لفترة رئاسية جديدة.

وأشار، رئيس تحرير جريدة "عكاظ" السعودية، إلى أن الجزء الرابع من الحوار مع الرئيس تطرق إلى الأوضاع الأمنية فى دولة ليبيا، حيث أكد "السيسى" أن تعرض ليبيا لأى أخطار يعتبر خطرا مباشرا على مصر، مؤكدًا أنه لن يسمح بذلك مطلقًا فى كل الأحوال، مشيرًا إلى أن الحوار تطرق إلى العلاقات المصرية السودانية، حيث قال "السيسى": "إن مصر تحتاج إلى السودان، والسودان يحتاج إلى مصر وعلينا "العرب" دعمه بكل ما نستطيع.

وتابع الكاتب الصحفى، هاشم عبده هاشم، الرئيس السيسى قال لنا: تأخرنا فى التحرك لإنقاذ منطقتنا وحان الآن الوقت والعمل المشترك، وأكد أنه غير قلق من إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة لأن شعب مصر يعرف من يختار".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة