"متجمعين عند النبى".. محلب و7 وزراء و200 مسئول يقفون اليوم بعرفة

الجمعة، 03 أكتوبر 2014 02:27 ص
"متجمعين عند النبى".. محلب و7 وزراء و200 مسئول يقفون اليوم بعرفة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المرات النادرة أن يتواجد رئيس الوزراء وثُلث الحكومة خارج مصر فى التوقيت ذاته، لأداء مناسك الحج والوقوف على جبل عرفات، حيث سافر المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء و7 وزراء بحكومته، وأكثر من 200 مسئول بالدولة فى مختلف الوزارات إلى الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية، لأداء فريضة الحج.

يرأس بعثة الحُجاج المصريين بالمملكة العربية السعودية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الذى وصل إلى السعودية فى 28 من سبتمبر المُنقضى للحاق ببعثة الحُجاج وتفقد المخيمات الخاصة بهم، والحالة الصحية لهم، والتأكد من توافر الخدمات اللازمة، بصحبته الدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية، ووكيل الأزهر الدكتور عباس شومان، والدكتور محيى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، وأكثر من 250 عالمًا من الأزهر الشريف، ولحق به الدكتور عادل عدوى وزير الصحة بعد ثلاثة أيام فقط، ليصل إلى الأراضى المُقدسة يوم الثلاثاء الموافق 30 من الشهر نفسه.

وغادر البلاد أمس الأول اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، لأداء مناسك فريضة الحج، لم تمر ساعات إلا وقد وصلت الدكتورة ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة إلى السعودية لأداء الفريضة، ولحق بها الدكتور حسام مُغازى وزير الرى، والمستشار صابر محفوظ وزير العدل، واختتما المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، رحلات الوزراء والمسئولين إلى الأراضى المُقدسة لأداء مناسك فريضة الحج.


موضوعات متعلقة:

محلب ووزير الداخلية يصلان مكة لأداء مناسك الحج.. البعثة الرسمية تطالب الحجاج بالابتعاد عن الزحام فى عرفات.. الأوقاف تطالب بالتفرغ للعبادة.. والتضامن: صرف 36 ألف جنيه لـ18 حاجا فقدوا أمتعتهم













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة