الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: نفرة حجاج القرعة من عرفات للمزدلفة تمت فى وقت قياسى.. وتم تسكين الجميع بمخيماتهم فى مشعر منى.. وأناشدهم ارتداء بطاقات الهوية والأسوار للسماح لهم بدخول المخيمات

السبت، 04 أكتوبر 2014 04:51 م
الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: نفرة حجاج القرعة من عرفات للمزدلفة تمت فى وقت قياسى.. وتم تسكين الجميع بمخيماتهم فى مشعر منى.. وأناشدهم ارتداء بطاقات الهوية والأسوار للسماح لهم بدخول المخيمات الحجاج
رسالة مكة المكرمة- إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إبراهيم أحمد


أكد اللواء شاكر الكيال مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة، أن نفرة حجاج القرعة من عرفات إلى المشعر الحرام بالمزدلفة قد تمت بنجاح منقطع النظير، مشيرا إلى أن جميع حجاج القرعة قد غادروا أمس حدود عرفات الله مع حلول صلاة العشاء، وتم تسكين جميع الحجاج بمخيماتهم بمشعر منى الليلة الماضية.

وأضاف مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تلقى اتصالين من اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، للاطمئنان على أحوال ضيوف الرحمن، مشيرا إلى أن وزير الداخلية وجه بتقديم كافة الخدمات اللازمة لحجاج القرعة، لضمان قيامهم بأداء المناسك فى سهولة ويسر وحتى عودتهم بسلامة الله إلى أرض الوطن.

وأوضح مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة، أنه قام صباح اليوم، السبت، بجولة لتفقد مخيمات حجاج القرعة بمنى، للتأكد من جودة كافة الخدمات المقدمة لهم، وكذلك جودة الوجبات الساخنة التى تقدم لهم يوميا وتحتوى على كافة العناصر الغذائية من لحوم أو أسماك او دواجن، وخضروات طازجة، ونشويات وفواكه.

وشدد اللواء الكيال على عدم السماح لأى حاج من خارج بعثة القرعة بالتواجد داخل مخيمات الحجاج بمشعر منى، مناشدا ضيوف الرحمن الالتزام بالقواعد المعلنة من جانب البعثة، والحرص على ارتداء بطاقات الهوية والأسوار التى تم صرفها لهم بمجرد وصولهم إلى الأراضى المقدسة، لأنه لن يسمح لأى حاج لا يرتدى تلك الشارات بدخول المخيمات.

كما أكد مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" اختفاء ظاهرة افتراش الحجاج بطرقات مشعر منى هذا العام للسنة السادسة على التوالى.

وذكر الكيال أنه تم مضاعفة الخدمات المصاحبة للخيام بمنى كما تم بمشعر عرفات، حيث تم تزويد جميع الخيام بدورات مياه متنقلة، إضافة إلى دورات المياه المنشأة من جانب السلطات السعودية، وكذلك أحواض الوضوء، مما كان له أثر كبير على راحة حجاج القرعة.‎



موضوعات متعلقة:


"مصر للطيران" تنهى استعداداتها لاستقبال الحجاج من الأراضى المقدسة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة