بالصور.. براد بيت "نحت" محمد صبحى.. وأنجلينا جولى فاكرة نفسها "لبلبة".. هوليوود تسرق فكرة بوستر فيلم "الشيطانة التى أحبتنى" من أجل الثنائى "برانجلينا".. ومقارنات قوية على مواقع التواصل الاجتماعى

الأحد، 05 أكتوبر 2014 04:50 م
بالصور.. براد بيت "نحت" محمد صبحى.. وأنجلينا جولى فاكرة نفسها "لبلبة".. هوليوود تسرق فكرة بوستر فيلم "الشيطانة التى أحبتنى" من أجل الثنائى "برانجلينا".. ومقارنات قوية على مواقع التواصل الاجتماعى بوستر فيلم براد بيت يحمل نفس فكرة بوستر فيلم محمد صبحى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يركز البعض على الأعمال العربية، سواء السينمائية أو الموسيقية الحديثة، فيتهم منهم بعض هذه الأعمال أنها اقتبست فكرة "بوستر" أو ملصق إعلانى من أعمال فنية عالمية، بينما قام عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة "فيس بوك" و"تويتر" بعقد مقارنة قوية بين بوستر فيلم "mr and mrs smith" للنجمين العالمين براد بيت وأنجلينا جولى الذى أنتج عام 2005، وفيلم "الشيطانة التى أحبتنى" الذى أنتج عام 1990 للنجمين محمد صبحى ولبلبة، حيث كانت المقارنة مفاجئة للكثيرين.

وجاءت فكرة المقارنة بين فيلمى "mr and mrs smith" و"الشيطانة التى أحبتنى"، حيث يحمل البوستران نفس الفكرة، ففيلم محمد صبحى تم تقديمه قبل العمل الآخر بـ15 عاما كاملة، مما جعل البعض على مواقع التواصل الاجتماعى يؤكدون بخفة ظلهم أن "أن براد بيت "نحت" محمد صبحى، أما أنجلينا جولى فاكرة نفسها "لبلبة"، إضافة إلى عدد كبير من العبارات الساخرة!

يذكر أن فيلم "الشيطانة التى أحبتنى" من إخراج سمير سيف، وبطولة محمد صبحى ولبلبة والمنتصر بالله ويوسف داوود وعائشة الكيلانى، عرض الفيلم عام 1990.

أما فيلم "mr and mrs smith" من إخراج دوج ليمان، وتأليف سيمون كيمبر، وبطولة أنجلينا جولى وبراد بيت وآدم برودى وكيث ديفيد وكيرى واشنطن، عرض الفيلم عام 2005.



بوستر فيلم براد بيت يحمل نفس فكرة بوستر فيلم محمد صبحى
	بوستر فيلم براد بيت يحمل نفس فكرة بوستر فيلم محمد صبحى

البوستر الرسمى لفيلم "الشيطانة التى أحبتنى"
	البوستر الرسمى لفيلم الشيطانة التى أحبتنى<br>

محمد صبحى ولبلبة فى "الشيطانة التى أحبتنى"
محمد صبحى ولبلبة فى الشيطانة التى أحبتنى<br>

mr and mrs smith
mr and mrs smith<br>








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة