بالفيديو.. الآلاف من أهالى "كوم الفرج" بـالبحيرة يشيعون جنازة المدرس القتيل

الأحد، 05 أكتوبر 2014 06:39 م
بالفيديو.. الآلاف من أهالى "كوم الفرج" بـالبحيرة يشيعون جنازة المدرس القتيل تشييع الجنازة
البحيرة - جمال أبو الفضل وناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع الآلاف من أهالى قرية كوم الفرج التابعة لمركز أبو المطامير جثمان المدرس عمرو النويشى إلى مثواه الأخير، والمقتول على يد الطالب الجامعى أحمد محمد عبد الصمد.

يذكر أن أهالى المدرس المقتول قاموا للمرة الثالثة اليوم الأحد، بإحراق عدد من منازل أهالى القاتل، وهرعت سيارات الإطفاء فى محاولة للسيطرة على الحريق.

وسادت حالة من الغضب العارم بين أهالى قرية كوم الفرج التابعة لمركز أبو المطامير بالبحيرة، بعد أن اكتشفت عائلة النويشى لغز اختفاء نجلها "عمرو" المدرس بمدرسة كوم الفرج الابتدائية، والمختفى منذ عدة أيام، وتبين العثور على جثة المجنى عليه بمصرف حارث بمنطقة سيف النصر الحاجر دائرة مركز كفر الدوار، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة "أحمد محمد عبد الصمد"، الطالب بجامعة 6 أكتوبر، وآخرين من ذات القرية لقيام المجنى عليه بخطبة فتاة من عائلة "أبو رجيعة" بذات القرية كانت تربطها علاقة بالقاتل.

وفور علم عائلة "النويشى" بتفاصيل مقتل نجلهم، قاموا بمحاصرة منازل عائلة عبد الصمد، وأضرموا فيها النيرانن وتحولت القرية لساحة حرب، ولم تستطع سيارات الإطفاء بالقرية السيطرة على الحريق، وتمت الاستعانة بسيارة إطفاء أخرى من مركز أبو المطامير، وتم عمل كردون أمنى على القرية من قبل 4 سيارات لورى محملة بالجنود و3 مدرعات فى محاولة لإحكام السيطرة على القرية خوفًا من حدوث كارثة كبرى.





موضوعات متعلقة..


الدفع بتشكيل أمن مركزى ومجموعات قتالية للسيطرة على أوضاع "كوم الفرج"


استنفار أمنى بقرية قتيل البحيرة انتظارا لوصول جثمانه


ننشر صور مدرس كوم الفرج المقتول على يد طالب بالبحيرة


بالفيديو.. أهالى قتيل البحيرة يشعلون النيران مجددا فى منازل عائلة القاتل


مقتل مدرس على يد طالب يحول أبو المطامير لساحة حرب..المتهم يستدرج الضحية وينهى حياته بطلق نارى قبل أيام من خطبته..وأهالى القتيل يشعلون النيران بمنازل عائلة القاتل..وتشكيلات أمنية لمنع تجدد الاشتباكات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة