خلال جولة تفقدية..

محلب يكلف بالتحقيق فى وجود مطهرات ومنظفات مغشوشة بمستشفى الدمرداش

الأحد، 05 أكتوبر 2014 05:37 م
محلب يكلف بالتحقيق فى وجود مطهرات ومنظفات مغشوشة بمستشفى الدمرداش إبراهيم محلب
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بجولة بمستشفى الدمرداش، للاطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، تفقد خلالها مختلف الأقسام، من الباطنة إلى الجراحة وغيرهما، ومرورا بغرف العمليات.

وخلال تجوله بين أقسام المستشفى المختلفة، أجرى رئيس الوزراء حوارات مع المرضى وذويهم، استمع خلالها إلى مطالبهم، وكلف بالاستجابة على الفور لعدد من المطالب.

وخلال 4 ساعات تقريبا أمضاها بالمستشفى، زار رئيس الوزراء عددا كبيرا من غرف المرضى، وأكد أن هناك حالات إنسانية صعبة كثيرة تحتاج إلى الرعاية، فعلى الرغم من الجهد المبذول بالمستشفى، فحالة المبانى تحتاج إلى عناية، وهناك قصور فى التمويل.

واتخذ محلب قرارات فورية أثناء مروره بالمستشفى، منها التوقيع على قرارات علاج على نفقة الدولة لغير القادرين، وأجرى اتصالا مع رئيس جهاز حماية المستهلك للتحقيق فى شكوى بعض الأطباء من أن بعض المطهرات والمنظفات مغشوشة، وغير مطابقة للمواصفات، كما قرر عقد اجتماع الأسبوع المقبل لبدء تطوير المستشفى، وتوفير الإمكانات اللازمة له.

وقال رئيس الوزراء: المستشفى يعانى من مشكلات عدم وجود نواب، أو أطقم تمريض، ووجود بعض البلطجة من المواطنين، وهو ما يحول دون قيام العاملين بها بواجباتهم، وعلى الفور أجرى محلب اتصالا مع مدير أمن القاهرة للتحقيق فى أعمال البلطجة التى شكا منها العاملون، مؤكدا أنه سيتم حل مختلف المشكلات، والتطوير سيكون شاملا، مثلما حدث فى مستشفى الطوارئ بقصر العينى، وغيرها.

وعقب الجولة اجتمع مع مدير المستشفى، ومدير عام المستشفيات الجامعية بعين شمس، ونائب رئيس الجامعة، للإعداد لاجتماع الأسبوع المقبل.

وقال رئيس الوزراء: "هذا العيد من أفضل الأعياد التى مرت علىّ، فقد عشت مع أهلى من المرضى آلامهم، وساهمت ولو بجزء بسيط فى التخفيف عن بعضهم، وسنعمل بجد، وجهد، لتطوير المستشفى فى أسرع وقت ممكن".

ووجه محلب دعوة إلى القادرين من أبناء هذا الوطن لتوجيه تبرعاتهم، وزكاة أموالهم إلى غير القادرين من المرضى بالمستشفى من الغد على الفور، فهناك حالات كثيرة صعبة، تحتاج لمد يد العون، وكلف مدير المستشفى بأن تذهب التبرعات التى تصل المستشفى إلى المرضى غير القادرين.


محلب
title= محلب يستمع لأحد المرضى داخل مستشفى الدمرداش/>

محلب يستمع لأحد المرضى داخل مستشفى الدمرداش
ويستمع
ويستمع لشكوى آخر
رئيس
رئيس الوزراء فى حوار جانبى مع أحد المواطنين داخل المستشفى

محلب يطمئن على مريض داخل المستشفى فى ثانى أيام العيد
رئيس
رئيس الوزراء يأمر بإزالة المخلفات بجوار المستشفى
مريضة
مريضة تشكو لرئيس الوزراء خلال تفقده مستشفى الدمرداش
محلب
محلب يستمع للمواطنين أمام المستشفى
رئيس
رئيس الوزراء خلال جولته داخل المستشفى



أخبار متعلقة ..

محلب يتابع الإجراءات الأمنية بالمنشآت.. ويتفقد عددا من المستشفيات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة