بالصور..تمتعى بجسم ممشوق بـ4 تمارين يومية فى المنزل..تمارين الصدر والبطن تمنحك مظهرًا جذابًا..والتدريب مرتين أسبوعيًا يساعد على تنشيط العضلات..وفيتامينات E وB وحمض اللينولينيك مسئولة عن تحسين المظهر

الإثنين، 06 أكتوبر 2014 09:49 م
بالصور..تمتعى بجسم ممشوق بـ4 تمارين يومية فى المنزل..تمارين الصدر والبطن تمنحك مظهرًا جذابًا..والتدريب مرتين أسبوعيًا يساعد على تنشيط العضلات..وفيتامينات E وB وحمض اللينولينيك مسئولة عن تحسين المظهر جانب من التمارين
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تولى المرأة دائمًا اهتمامًا خاصًا للحصول على جسم ممشوق يتمتع بجميع مقاييس الجمال والرشاقة، وأحد تلك المقاييس الحصول على صدر مشدود، ولكن التغيرات التى تمر بها المرأة من حمل ورضاعة والتقدم فى السن.



وفقدان الوزن تعتبر من أكثر العوامل التى تؤثر على شكل الصدر وتعرضه إلى الترهل، والمعروف أن نسيج الثدى يتكون فى غالبيته من خلايا دهنية وقنوات لبنية، ويرتبط حجم الصدر بتخزين تلك الدهون وبالنظام الغذائى المتبع، وهناك بعض الأطعمة التى تحتوى على بعض الفيتامينات تساهم فى إطلاق هرمون الاستروجين المسئول عن حجم الصدر مثل E وB فضلاً عن حمض اللينولينيك.




ويستعرض "اليوم السابع" مجموعة من التمارين البسيطة بأوزان خفيفة والتى لها نتائج فعالة فى تحسين شكل الصدر والجسم الممشوق من دون مغادرة المنزل ومن دون تكاليف باهظة أو اللجوء إلى الأدوية والكريمات، من خلال ممارستها مرتين فى الأسبوع للحصول على نتائج إيجابية.




تنشيط العضلات تحت الصدر من زوايا متعددة مع وزن كاف يضمن الكثير من التحفيز الذى يساعد فى تحسين مظهره وتكبير حجمه، وإضافة شكل جميل للصدر، والمفتاح السرى فى نجاح التمارين هو التأكد من اختيار الأوزان المناسبة، والتحدى للوصول إلى أوزان أثقل من أجل نمو العضلات بشكل أفضل.




التمرين الأول
استلقى على ظهرك مع الإمساك بالدمبل أو الأثقال فى كل يد، إذا لم يكن لديك دمبل استخدمى زجاجتين مملوءتين بالماء كل منهما سعة لتر ونصف إلى لترين. ضعى اليدين فى مستوى كتفك، إلى أسفل، ثم ارفعى يديك ببطء حتى صدرك ثم اخفضى يديك مرة أخرى كررى هذا التمرين 10 إلى 12 مرة.




التمرين الثانى
اتخذى الوضعية على الأرض بحيث تكونين قادرة على دعم وزن جسمك، ثم قومى بإبقاء قدميك معًا وضعى كفى يديك على الأرض بشكل مسطح موازٍ لعرض كتفيك، ثم استخدمى يديك بدلاً من قبضات الضغط مع رفع نفسك باستخدام ذراعيك، اخفضى جذعك حتى تشكلى بمرفقيك زاوية 90 درجة مع إبقاء المرفقين قريبين من جسمك لمزيد من المقاومة، مع الحفاظ على رأسك متوجه إلى الأمام والتنفس بلطف.




التمرين الثالث
استلقى على ظهرك وافردى ذراعيك إلى الخارج على مستوى الكتف بحيث تكون راحتا يديك متجهتين إلى الأعلى ثم ضعى الأوزان أو الدمبل فى كل ناحية وارفعى ذراعيك ليلتقيا معًا مع ثنى المرفقين ورفع الأوزان فوق صدرك، واثبتى على هذا الوضع لمدة 5 ثوان ثم ارجعى إلى الوضع المبدئى ببطء كررى التمرين 10 إلى 12 مرة.



التمرين الرابع
استلقى على ظهرك وافردى ذراعيك إلى الخارج، الركبتان مطويتان وأسفل الرجل ملامسة للأرض، مع فتح الزراعيين من جهة المعصم مع الشهيق، ثم نعود بالذراعيين مرة أخرى فوق الصدر مع الزفير لإخراج الهواء مع تكرار التمرين 10 إلى 12 مرة.

وللتأكد أن التمارين صحيحة ستشعرين بعد مرور 24 ساعة بألم بجانبى الإبطين مما يدل على أن العضلة بدأت تنشط وتعمل من جديد، فالعمل على تقوية هذه العضلات سيقوى من شد الصدر وتساعد على الإحساس ببروزه ودرجة تماسكه، ويمكن أن تزيد من حجمه أيضًا بشكل بسيط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة