"الجبهة المصرية" يستكمل فرز أسماء راغبى الترشح خلال الأسبوع الجارى.. وخطة للمؤتمرات تبدأ من شبرا الخيمة.. وانطلاق الدعاية منتصف أكتوبر الثانى.. والمجلس الرئاسى المسئول عن التنسيق مع التحالفات الأخرى

الثلاثاء، 07 أكتوبر 2014 10:46 ص
"الجبهة المصرية" يستكمل فرز أسماء راغبى الترشح خلال الأسبوع الجارى.. وخطة للمؤتمرات تبدأ من شبرا الخيمة.. وانطلاق الدعاية منتصف أكتوبر الثانى.. والمجلس الرئاسى المسئول عن التنسيق مع التحالفات الأخرى الدكتور على مصيلحى المنسق العام لائتلاف الجبهة المصرية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستأنف ائتلاف الجبهة المصرية اجتماعاته خلال الأسبوع الجارى، للانتهاء من جدول المؤتمرات الجماهيرية، والمقررة بالنصف الثانى من شهر أكتوبر، على أن تبدأ فى عدة محافظات فى وقت واحد، بالإضافة لفرز الاسماء المقدمة من الاحزاب للجنة الانتخابات، وعرضها على المجلس الرئاسى للائتلاف. وأكدت قيادات الائتلاف، أن المجلس الرئاسى للائتلاف المسئول الأول عن التنسيق مع القوى السياسية الأخرى.

وقال الدكتور على مصيلحى، المنسق العام لائتلاف الجبهة المصرية، إن الجبهة تستأنف اجتماعاتها غدا الأربعاء، لمناقشة خطة المؤتمرات الجماهيرية للائتلاف فى المحافظات.

وأوضح "مصيلحى"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن خطة المؤتمرات فور الانتهاء منها سيتم عرضها على المجلس الرئاسى فى اجتماعه السبت القادم، مشيرا إلى أن لجنة الانتخابات مازالت تتلقى الأسماء المرشحة لخوض الانتخابات، خاصة فى ظل عدم صدور قانون تقسيم الدوائر حتى الآن.

فيما قال اللواء أمين راضى، الأمين العام لائتلاف الجبهة المصرية، إن هناك تنسيقا مع تحالف الوفد المصرى، بهدف التعاون المشترك ومحاولة الوصول إلى صيغة تفاهمية بين الائتلافين، فى ظل ثلاث اجتماعات جرت مؤخراً بين قيادات الجانبين.

وأوضح "راضى"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية المسئول الأول عن التشاور مع الأحزاب والتحالفات الانتخابية الأخرى، لافتا إلى أن مسئولية أمانة التنسيق رفع التوصيات فقط إلى قيادة المجلس الرئاسى.

وأكد "راضى"، أن المؤتمرات الجماهيرية للائتلاف سيتم وضع تصور تخيلى لها، وتقسم على أربع قطاعات فى الجمهورية، على أن تعقد أربعة مؤتمرات جماهيرية فى آن واحد، للانتشار فى الأرض ومحاولة التواصل مع القاعدة الجماهيرية للشعب.

من جهته، قال المهندس صلاح حسب الله، الأمين العام للجنة الانتخابات بائتلاف الجبهة المصرية، إن اللجنة تستكمل اجتماعاتها خلال الأسبوع الجارى، لتسكين المرشحين على مستوى الدوائر الانتخابية، والذين تعدى عددهم الـ1200 مرشح.

وأضاف "حسب الله"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة بعد الانتهاء من أسماء المرشحين، سيتم تحديد الأفضليات من بينهم، ويعقب ذلك مقابلات شخصية مع الاسماء المختارة، وعرض الأسماء على المجلس الرئاسى.

وأشار "حسب الله"، أنه فى حال تساوى المرشحين، سيجرى استطلاع رأى بسيط فى الدوائر الانتخابية، للوقوف على أحقية أى من الطرفين فى الترشح ضمن ائتلاف الجبهة المصرية على أن يدعمه الاخرون.

وقال "حسب الله"، إن المؤتمرات الجماهيرية ستبدأ فى النصف الثانى من شهر أكتوبر، وأول المؤتمرات فى منطقة شبرا الخيمة، يعقبها أخرى بقطاع الصعيد والقاهرة.

وكان أمين لجنة الإعلام، نبيل زكى، ذكر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الائتلاف يهتم فى تلك الفترة بإعداد خطة للمؤتمرات تكون على قدر من الدقة والوضوح، ويمكن من خلالها الوصول لجميع المناطق فى الجمهورية.

وأضاف "زكى"، أنه فور انتهاء لجنة الانتخابات من عملها، وفرز كل الأسماء على المقاعد الفردية والقائمة، ستبدأ خطة المؤتمرات وستعتمد على الشخصيات القيادية بالائتلاف ورؤساء الأحزاب والشخصيات العامة.

وأشار أمين الإعلام بائتلاف الجبهة المصرية، إلى أن الجبهة المصرية تضع فى مخططها الانتشار فى جميع المدن والأحياء والقرى، والتواصل بوسائل دعاية مبتكرة على جميع المستويات، بحيث يصل برنامج المرشح البرلمانى لكل أبناء دائرته الانتخابية.



أخبار متعلقة:

قيادى بـ"الجبهة المصرية": مؤتمرات الائتلاف تبدأ بالنصف الثانى من أكتوبر













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة