بالصور.. تامر حسنى يتألق فى حفل ستاد القاهرة.. وماجد المصرى يشاركه غناء "قوم أقف".. والحفل بدأ بأغنية "180 درجة" وانتهى بـ"فى الحياة".. والفنان يحرص على التقاط صور تذكارية مع شاب من ذوى الإعاقة

الثلاثاء، 07 أكتوبر 2014 10:45 م
بالصور.. تامر حسنى يتألق فى حفل ستاد القاهرة.. وماجد المصرى يشاركه غناء "قوم أقف".. والحفل بدأ بأغنية "180 درجة" وانتهى بـ"فى الحياة".. والفنان يحرص على التقاط صور تذكارية مع شاب من ذوى الإعاقة جانب من الحفل
كتب هانى عزب - تصوير محمد زاهر - حازم عبد الصمد - أحمد كوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيا النجم تامر حسنى حفلا غنائيا ضخما بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى بمدينة نصر، وذلك بمناسبة احتفال شركة "تو ديل" بإطلاق أول منتجاتها "تابلت" يحمل اسم الشركة.

حضر تامر حسنى بصحبة زوجته "بسمة بوسيل" وبكامل فرقته الموسيقية ومدير أعماله ميمى فؤاد وكل فريق عمله، صعد تامر حسنى المسرح فى تمام الساعة السابعة والنصف بيده الجيتار الخاص به ليقدم أجمل أغانى ألبومه الجديد "180 درجة. "

يذكر أن أبرز لقطات الحفل هى حضور الفنان ماجد المصرى، الذى بدوره طلب منه تامر مشاركته الغناء على المسرح أغنية "قوم أقف" وسط تفاعل جميع الحاضرين، كما حرص تامر حسنى على النزول من المسرح لالتقاط صور تذكارية مع شاب من ذوى الإعاقة.

وكان بداية يوم الحفل مع فقرات اليوم من الساعة العاشرة صباحا بكلمة من مديرى الشركة الراعية بدأها عمرو إبراهيم، محمد أشرف، محمد نجيب، أحمد الهادى ثم صعد المهندس محمد خضر نائب رئيس مجلس الإدارة وبعده اختتم فعاليات اليوم المهندس محمد المصرى رئيس مجلس الإدارة.

كما قدم الفنان أحمد عصام فقرة ألعاب نارية نالت إعجاب الجميع قبل صعود تامر على المسرح، بينما كانت تجهيزات الحفل الإضاءة والشاشات لوليد الحريرى، ومسرح تامر فوزى الذى ظهر بشكل أبهر الجميع وديكور محمد جابر، يذكر أن الحفل من تنظيم وليد منصور.

تامر حسنى يداعب جمهوره
تامر حسنى يداعب جمهوره

تامر حسنى ووليد منصور منظم الحفل
تامر حسنى ووليد منصور منظم الحفل

	جمهور النجم تامر حسنى سعيد بالحفل
جمهور النجم تامر حسنى سعيد بالحفل

تامر يغنى على الجيتار
تامر يغنى على الجيتار

تامر حسنى وسط جمهوره
تامر حسنى وسط جمهوره

تامر يتفاعل مع جمهوره
تامر يتفاعل مع جمهوره

جانب من الحفل
جانب من الحفل

تامر يتألق على مسرح الصالة المغطاة
تامر يتألق على مسرح الصالة المغطاة

تامر يتحدث مع جمهوره
تامر يتحدث مع جمهوره














موضوعات متعلقة:


توافد الجمهور على حفل تامر حسنى فى "الصالة المغطاة"

تامر حسنى يفاجئ جمهوره بشبيهه على المسرح ويبدأ الحفل بأغنية 180 درجة

تامر حسنى ينهى حفله بالصالة المغطاة بأغنية "فى الحياة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة