محافظ بنى سويف يضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول احتفالا بذكرى أكتوبر

الخميس، 09 أكتوبر 2014 03:41 م
محافظ بنى سويف يضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول احتفالا بذكرى أكتوبر المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف، اليوم الخميس، بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى لقبر الجندى المجهول بحديقة الخالدين بميدان الشهداء بمدينة بنى سويف، فى إطار احتفالات المحافظة بالذكرى الأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة وذلك وسط حشود من المواطنين وأهالى بنى سويف بمصاحبة عزف الموسيقات النحاسية التابعة لمديرية الأمن، وسط ترديد الأغانى الوطنية.

وقام المحافظ ومدير الأمن اللواء إبراهيم هديب، والعقيد أمير سلام المستشار العسكرى للمحافظة، بوضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول ثم قراءة الفاتحة ترحمًا على شهداء الواجب من أبناء مصر المخلصين.

وقال البتيتى، فى تصريحات له: "إن يوم السادس من أكتوبر يوم فارق فى تاريخ الأمة العربية، وسيظل مثار فخر واعتزاز لكل المصريين عبر الأجيال المتعاقبة حيث بذل أبناء مصر الأوفياء مسلمون ومسيحيون دماءهم الطاهرة فى سبيل استرداد الكرامة والعزة لتحيا بلدنا حرة عزيزة"، لافتا إلى ضرورة استلهام روح أكتوبر من صمود وعزيمة وتخطيط لنعبر ببلدنا إلى بر الأمان ولتعود لمصر الريادة والصدارة.

وأشار إلى أن الاحتفال هذا العام يغلب عليه الجانب الشعبى حيث شهد الاحتفال مشاركة كل الأعمار السنية المختلفة من نساء وشباب وكبار السن وخاصة الأطفال الذين رسموا علم مصر على وجوهم حاملين صورا ولافتات تأييد لقواتنا المسلحة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة