بالفيديو والصور.. وزير الداخلية من سيناء لـ"اليوم السابع": عازمون على بتر الإرهاب الأسود.. الروح المعنوية للقوات مرتفعة وأوضحت لهم حجم التحديات.. وطالبتهم باليقظة وحسن معاملة المواطنين

السبت، 01 نوفمبر 2014 08:56 م
بالفيديو والصور.. وزير الداخلية من سيناء لـ"اليوم السابع": عازمون على بتر الإرهاب الأسود.. الروح المعنوية للقوات مرتفعة وأوضحت لهم حجم التحديات.. وطالبتهم باليقظة وحسن معاملة المواطنين جانب من الجولة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، إنه عمل خلال جولته، اليوم السبت، على تفقد الأوضاع الأمنية فى سيناء بهدف رفع الروح المعنوية للقوات المكلفة بتأمين الأكمنة والارتكازات الأمنية بسيناء، مشيرا إلى أنه تفقد الانتشار الأمنى فى جنوب سيناء ومدى الانتشار الفعال للقوات فى ربوع المحافظة.

وأشار وزير الداخلية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن الجولة شملت تفقد نقاط التأمين المشتركة بين القوات المسلحة والشرطة بمنطقة كمين النقب وعلامة الكيلو 88 وكمين التمد ونقطة هوارة بالقطاع الأوسط بالمنطقة ( ج ) بنطاق محافظة شمال سيناء.

وأوضح إبراهيم أنه تفقد أيضا منفذ طابا واطلع على خطة تأمين الحركة السياحية للمترددين على المنفذ، وتابع سير العمل بقسمى شرطة طابا ونويبع، وتفقد الارتكازات والأقوال الأمنية المنتشرة على طريق (طابا – نويبع)، وكمين وادى وتير بمحافظة جنوب سيناء.

وأضاف وزير الداخلية أنه التقى خلال جولته رجال القوات المسلحة والشرطة بكافة نقاط التأمين واطمأن على جاهزية القوات لتنفيذ كافة المهام الأمنية المكلفة بها، كما اطمأن على الروح المعنوية للقوات، وأشاد وزير الداخلية بالروح المعنوية المرتفعة للقوات المصرين على أداء عملهم بكل قوة و مواجهة أى أعمال عنف أو شغب بكل حسم.

وشدد وزير الداخلية على أنه حرص خلال جولته على تفقد مناطق إعاشة القوات، ووجه مديرى أمن شمال وجنوب سيناء على ضرورة الاهتمام بتحسين سبل الإعاشة للقوات وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للقوات، مشيرا إلى أنه حرص أيضا خلال جولته على توضيح حجم التحدى الذى تواجهه الدولة خلال المرحلة الراهنة للقوات، وإصرار الدولة على الاستمرار فى مواجهة تلك الجماعات والعزم على بتر الإرهاب الأسود والقضاء عليه نهائيا فى كافة صوره.

وطالب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية من القوات خلال جولته على ضرورة اليقظة أثناء فترة العمل والتصدى بقوة لأى محاولة من شأنها الاعتداء على القوات، وشدد على حسن معاملة المواطنين.












موضوعات متعلقة..


وزير الداخلية فى زيارة مفاجئة للاطمئنان على حالة الأمن بجنوب سيناء


وزير الداخلية يتفقد الأكمنة ونقاط التفتيش بجنوب سيناء


وزير الداخلية ينتهى من زيارته لطابا ونويبع وينتقل إلى شرم الشيخ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة