وزير العدل من جنيف:نستعيد الأموال المنهوبة بالتنسيق مع سويسرا..قريبا

السبت، 01 نوفمبر 2014 10:21 م
وزير العدل من جنيف:نستعيد الأموال المنهوبة بالتنسيق مع سويسرا..قريبا محفوظ صابر
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار محفوظ صابر وزير العدل فى مؤتمر صحفى عقده فى جنيف اليوم السبت على هامش أعمال المنتدى العربى الثالث لاسترداد الأموال أن هناك إرادة فعلية لدى مصر لاسترداد الأموال المنهوبة كما تقوم الجهات المعنية باتخاذ كل الإجراءات المطلوبة وتتعاون مع الدول التى لديها هذه الأموال.

وأشار الوزير إلى أن الاتحاد السويسرى يتعاون مع مصر فى هذا الأمر بشكل وثيق وطيب مشيرًا إلى أن مصر ستجنى ثمار هذا التعاون قريبًا وذلك بعد أن تنتهى الإجراءات اللازمة لاسترداد الأموال .
وردًا على سؤال لأحد الصحفيين السويسريين فى المؤتمر بشأن المراجعة الدورية الشاملة لمصر فى مجلس حقوق الإنسان فى جنيف قال المستشار محفوظ صابر وزير العدل إنه لا يريد أن يستبق الأمور فى هذا الموضوع وأن الجلسة ستنعقد وسواء كان الذى سيقال فيها هجومًا أو دفاعًا فنحن مستعدون لإثبات الحقائق بشفافية خاصة أن حكومة مصر تمثل شعب هذا الوطن وهى قادرة على الرد على كل ما يثار .

وقال الوزير إن الحكومة المصرية تحترم حقوق الإنسان ولديها علاقة طيبة للغاية وعلى أعلى مستوى من الثقة مع شعب مصر والذى هو صاحب الحق الوحيد فى إقرار أن كانت الحكومة مخلصة لوطنها أم لا وتعمل لصالح شعبها أم لا .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة