إسدال الستار على خلافات شريف منير وشيرين عبد الوهاب خلال ساعات.. دفاع الفنان: أتوجه الأربعاء للتنازل عن اتهام الفنانة بالتعدى على موكلى.. ودفاع شيرين: نسير فى إجراءات الاستئناف على حبسها 6 أشهر

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 03:14 م
إسدال الستار على خلافات شريف منير وشيرين عبد الوهاب خلال ساعات.. دفاع الفنان: أتوجه الأربعاء للتنازل عن اتهام الفنانة بالتعدى على موكلى.. ودفاع شيرين: نسير فى إجراءات الاستئناف على حبسها 6 أشهر شريف منير وشيرين عبد الوهاب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ العد التنازلى لإسدال الستار على الخلافات التى دبت مؤخرا بين الفنان شريف منير والفنانة شيرين عبد الوهاب إثر خلافات الجيرة بينهما بمسكنهما بعمارة بحى المقطم جنوب محافظة لقاهرة، حيث لاحت فى الأفق بوادر انفراجة الأزمة خلال الساعات القلية المقبلة، بعد تصريحات دفاع الفنان شريف منير أنه بصدد التوجه، غدا الأربعاء، إلى المحكمة للتصالح والتنازل رسميا عن دعوى السب والقذف.

فيما لم يتواصل دفاع الفنانين مع بعضهما لإنهاء الإجراءات الرسمية وتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة، حيث أكد المحاميان الدكتور محمد حسام لطفى "دفاع شيرين"، ومحمد الضوى "دفاع منير"، عدم تعاونهما سويا أو حدوث أى اتصالات هاتفية أو تنسيق فيما بينهما فور إعلان الفنان شريف منير عن تنازله.

ومن جهته، قال الدكتور محمد حسام لطفى، محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب، إن الفنان شريف منير لم يتنازل رسميا حتى الآن عن اتهام موكلته بالتعدى عليه وبناته، مضيفا أنه يسير فى إجراءات الاستئناف على الحكم الصادر بحبس "شيرين" 6 أشهر، المحدد لنظره جلسة 16 ديسمبر المقبل.

وأوضح "لطفى" لـ"اليوم السابع"، أنه يتوقع حصول موكلته الفنانة شيرين عبد الوهاب على حكم بالبراءة فى القضية التى تواجه فيها حكما بالحبس، على خلفية اتهامها بسب وقذف الفنان شريف منير، والتعدى على أفراد أسرته.

وأضاف أن المحكمة لا تعترف إلا بالإجراءت القانونية والأوراق الرسمية، مرحبا فى الوقت ذاته بكل الجهود الساعية لحل الأزمة بين موكلته وشريف منير عن طريق التنازل رسميا عن القضية.

على الجانب الآخر، ذكر محمد عبد الله الضوى، محامى الفنان شريف منير، أنه سيتوجه بعد غد الأربعاء إلى نيابة المقطم بمحكمة جنوب القاهرة، لتقديم طلب تصالح إلى رئيس النيابة المستشار عمرو شريف بخصوص تنازله عن الدعوى القضائية التى رفعها موكله ضد شيرين وتجرى النيابة تحقيقاتها فى اتهامها بسب وقذف شريف منير وزوجته والتعدى على بناته.

وقال "الضوى" فى اتصال هاتفى لـ"اليوم السابع": "إننا ملتزمون بكلمتنا بالتنازل"، مشيرا إلى أن موكله يحرص على سرعة الانتهاء من الإجراءات القانونية، وأنه وعده بالتوجه إلى جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة بالسيدة زينب الأربعاء، لطلب التنازل رسميا عن المحضر.

وأكد أن محامى شيرين عبد الوهاب، لم يتعاون معه لإنهاء إجراءات التصالح حتى الآن، وأن عليه السعى إلى إنهاء إجراءات المحاكمة وتقديم طلب لتقديم موعد جلسة الاسئتناف المحدد لها 16 ديسمبر المقبل، وأنه سوف يحضر فى أى موعد للجلسة للتنازل شفهيا ورسميا أمام المحكمة عن القضية المحكوم فيها بسجن الفنانة 6 أشهر.

وتواجه الفنانة شيرين عبد الوهاب اتهامات بالسب والقذف فى حق الفنان شريف منير، والتعدى على منزله بإتلاف كشك الحراسة الخاص بحديقته، والتعدى لفظيا على بناته.

وتنازل الفنان شريف منير عن الدعاوى القضائية المرفوعة ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد توسط عدد من أهل الفن، مؤكدا أنه تنازل عن القضية، حرصا على مراعاة وتقدير بعض أصدقائه الذين تدخلوا لإنهاء هذه الأزمة، ومنهم الملحن الكبير أمير عبد المجيد، والشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، واكتفى بقوله (عفا الله عما سلف)، مشيرا إلى أنه وضع فى اعتباراته الجيرة والزمالة الفنية.


موضوعات متعلقة:


دفاع شيرين: شريف منير لم يتنازل رسميا عن اتهام موكلتى حتى الآن









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري الغلبان

شريف منير راجل محترم وفنان ابن بلد لكن.......... صاحبتنا .......

بكرة تقول اتنازل غصب عنة بالامر...........

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة