تفاصيل مثيرة فى قضية عنتيل الغربية الجديد..المتهم كان يعمل فى مجال الدعاية لصالح حزب سياسى دينى.. ووضع كاميرات فى مكتبه لتصوير لحظات ممارسة الرذيلة مع ضحاياه.. وفنى كمبيوتر خلف تسريب الفيديوهات

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 12:00 م
تفاصيل مثيرة فى قضية عنتيل الغربية الجديد..المتهم كان يعمل فى مجال الدعاية لصالح حزب سياسى دينى.. ووضع كاميرات فى مكتبه لتصوير لحظات ممارسة الرذيلة مع ضحاياه.. وفنى كمبيوتر خلف تسريب الفيديوهات المتهم
الغربية - عادل ضرة ومصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكشف "اليوم السابع" تفاصيل جديدة فى فضيحة عنتيل الغربية المنتمى لحزب سياسى دينى، بعد أن تم تسريب فيديوهات جنسية له أثناء ممارسته الرذيلة مع عدد من السيدات بمكتب دعايا وإعلان خاص به، وتسريب الفيديوهات الجنسية عن طريق أحد فنيى صيانة أجهزة الكمبيوتر.

احدى الساقطات فى مكان عنتيل الغربية
احدى الساقطات فى مكان عنتيل الغربية

أكدت مصادر لـ"اليوم السابع" أن المتهم استغل كاميرات المراقبة الموجودة داخل مكتب الدعايا الخاصة به فى تصوير ضحاياه أثناء ممارسة الرذيلة معهن، ثم بعد ذلك قام بنقلها على جهاز اللاب توب الخاص به.

عنتيل الغربية المنتمى لحزب النور واحدى الساقطات
عنتيل الغربية المنتمى لحزب النور واحدى الساقطات

وكانت المفاجأة والتى كانت وراء الكشف عن الفضيحة أن حدث عطل بجهاز اللاب توب الخاص به وهو ما دفع المتهم إلى اللجوء إلى أحد مكاتب صيانة أجهزة الكمبيوتر، لتصليح اللاب توب، حيث قام الفنى بنسخ الفيدوهات وساوم المتهم، حيث طلب منه فى بداية الأمر 25 ألف جنيه، مقابل عدم الإفصاح عن هذه الفضيحة، وعاود الاتصال به مرة أخرى، وطلب مبلغ 50 ألف جنيه، وتم بيع الفيديوهات بمبلغ 200 جنيه للفيديو الواحد عبر التليفونات المحمولة، وفور انتشار الفيديوهات قام المتهم بغلق مكتبه وهرب من القرية واكتشف 3 أسر بالقرية أن زوجاتهن ممن شاركن فى الفيديوهات الجنسية فقاموا بتطليقهن فورا.

احدا الساقطات فى مكان عنتيل الغربية
احدا الساقطات فى مكان عنتيل الغربية

وكشفت مصادر لليوم السابع أن المتهم متزوج من قريبته من مدينة الإسكندرية ولديه 4أولاد وشقيقه أمين شرطة مفصول مؤخرا وأسرته متوسطة الحال وظهرت فى الأونة الأخيرة عليهم علامات الثراء الفاحش، حيث قام المتهم ببناء منزل كبير بالقرية التى يقيم بها بالإضافة ركوبه سيارات ملاكى فارهة.

وأكدت المصادر أن المتهم كان يعمل فى مجال الدعايا الانتخابية وعمل البانرات الخاصة بالمرشحين للانتخابات البرلمانية وخاصة مرشحى حزب سياسى دينى معروف.


المتهم بممارسة الرذيلة مع احدى الساقطات
المتهم بممارسة الرذيلة مع احدى الساقطات

وكشف أحد أهالى القرية أن المتهم قام بإطلاق لحيته هو وشقيقه وبدء يلقى بالخطب بالمساجد واثناء تشييع جثامين الموتى وكان يتحدث عن عذاب القبر فيما تكثف أجهزة الأمن من جهودها لضبط المتهم.

عنتيل الغربية وإحدى الساقطات فى وضع الرذيلة
عنتيل الغربية وإحدى الساقطات فى وضع الرذيلة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة