"ريموت كنترول وإلغاء الصداقة على فيس بوك".. أغرب الأسباب للقتل

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 03:30 ص
"ريموت كنترول وإلغاء الصداقة على فيس بوك".. أغرب الأسباب للقتل صوت المحمول وواقعة المسرح
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
القتل ليس أمرا سهلا على الإطلاق، ويجب أن يكون هناك دافع قوى ليرتكب شخص عادى مثل هذه الجريمة، ولكن لكل قاعدة شواذ فهناك أسباب غريبة وغير منطقية دفعت أشخاص عادية لهذا السلوك، فى هذا التقرير الذى نشره موقع "oddee" يرصد 5 حالات ارتكبت جرائم قتل لأسباب يراها البعض تافهة، ولكنها فى النهاية أودت بحياة إنسان.

	تذاكر الحفل التى تسببت فى الخلاف
تذاكر الحفل التى تسببت فى الخلاف

فى عام 2012 قتل شاب فى "شيكاغو" والدته لرفضها شراء تذاكر حفل له، مما دفعه إلى ارتكاب هذه الجريمة، وقد قضت المحكمة بسجنه 30 عامًا.

	قتل بسبب جهاز التحكم
قتل بسبب جهاز التحكم

فى عام 2011، أقدم صبى يبلغ من العمر 13 عاما فى غرب سيبيريا على قتل شقيقته بسبب رغبتها فى امتلاك "جهاز التحكم عن بعد" الخاص بالتليفزيون، حيث أطلق الصبى النار عليها باستخدام بندقية صيد.

فيس بوك سبب فى جريمة قتل
فيس بوك سبب فى جريمة قتل

فى 2012 قتل زوجان أحد أصدقائهما بعدما علما أنه حذفهم من قائمة أصدقائه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وقد فوجئوا بأنه قطع علاقته بهما دون سابق إنذار مما نتج عنه جريمة قتل.

	ركن السيارة الذى تسبب فى قتل ضابط
ركن السيارة الذى تسبب فى قتل ضابط

ركن السيارة فى مكان مناسب هو حلم كل شخص خصوصا إذا كان متأخرا عن العمل، ولكن أن يصل الأمر إلى قتل بسبب النزاع حول أحقية الركن فهذا بالتأكيد جنون، ولكنه حدث بالفعل فى عام 2010 عندما قام شخص بقتل رجل شرطة بعد خلاف حول أحقية الركن فى المكان نفسه.

	صوت المحمول وواقعة المسرح
صوت المحمول وواقعة المسرح

من حق كل شخص أن يستمتع بوقته أينما كان؛ ولكن هذه المرة إصرار هذه العائلة على الاستمتاع كبّد رب الأسرة الكثير، حيث قام بقتل شخص كان يجلس خلفه فى أحد المسارح بعد مشادة حول صوت الهاتف المحمول الخاص بالثانى مما دفع الأول لقتله فى الحال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة