طوارئ بـ"أمن الجيزة" بعد اختطاف مجهولين نجل ضابط سابق بالأمن الوطنى أثناء ذهابه للمدرسة بالشيخ زايد.. والد الضحية استقال من الجهاز قبل ثورة 25 يناير.. وجده ممدوح غطاطى أكبر تاجر إطارات فى الجيزة

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 12:10 م
طوارئ بـ"أمن الجيزة" بعد اختطاف مجهولين نجل ضابط سابق بالأمن الوطنى أثناء ذهابه للمدرسة بالشيخ زايد.. والد الضحية استقال من الجهاز قبل ثورة 25 يناير.. وجده ممدوح غطاطى أكبر تاجر إطارات فى الجيزة الطفل المخطوف
كتب إبراهيم أحمد - محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختطف مجهولون نجل ضابط أمن دولة سابق بمدينة الشيخ زايد فى الجيزة، لدى خروجه من منزله بحدائق الأهرام متجهًا إلى مدرسته الخاصة بمدينة الشيخ زايد تحت تهديد السلاح.

بدأت تفاصيل الواقعة بعد السابعة صباحًا عندما تحرك الطفل من منزله بحدائق الأهرام متوجهًا إلى مدرسة خاصة بمدينة الشيخ زايد داخل سيارة ملك جده "ممدوح مبروك غطاطى أحد كبار رجال الأعمال فى مجال تجارة كاوتشوك السيارات".

وأشارت المصادر إلى أنه أثناء توجه الطالب إلى المدرسة من خلال السيارة التى خصصها له جده وباقى أحفاده لتوصيلهم إلى مدارسهم اعترض طريقهم سيارة ماركة كيا سبورتاج سوداء، وتحديدا أمام سوبر ماركت سعودى فى الشيخ زايد واختطفت الطفل من السيارة وفروا هاربين.

وأوضحت المصادر أن والد الطفل المختطف الرائد محمد الشهاوى الذى كان يعمل بجهاز أمن الدولة، وخرج منه معاش قبل ثورة 25 يناير، لافتا إلى أن والد الطالب لم يكن لديه علاقة بملفات الإخوان أو الجماعات الإرهابية بالجهاز.

وأضاف المصدر أنه كان يعمل فى مديرية أمن الجيزة قبل استقالته، ورجحت المصادر أن يكون الهدف من اختطاف الطفل هو ابتزاز جده رجل الأعمال المعروف، مؤكدا أن هناك فريق بحث من رجال مديرية أمن الجيزة لملاحقة الجناة والقبض عليهم وإعادة الطفل وكشف ملابسات الواقعة.
وأوضح المصدر أن الضابط فور خروجه من الخدمة عمل فى الأعمال الحرة ومجالات الاتصالات، وليس لديه خصومات شخصية مع أحد، حيث يتمتع بسمعة طيبة بين جيرانه وأصدقائه.


الابن المخطوف



أخبار متعلقة:


ننشر نص رسالتى مدرسة الطفل ابن ضابط الأمن الوطنى السابق المختطف


ننشر أول صورة لابن ضابط الأمن الوطنى السابق المختطف


مجهولون يختطفون ابن ضابط بالأمن الوطنى من أتوبيس مدرسته بأكتوبر



طوارئ بـ"أمن الجيزة" للبحث عن مختطفى ابن ضابط أمن وطنى سابق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة