بالصور.. تعرف على أحدث أشكال وأنواع الفلاشات.. ميدالية الجيتار والساندوتش آخر إصدارات شركات الكمبيوتر للفلاشات.. والعرائس والدباديب والريموت الإلكترونى أحدث صيحات تجمع بين أكثر من استخدام

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 06:04 م
بالصور.. تعرف على أحدث أشكال وأنواع الفلاشات.. ميدالية الجيتار والساندوتش آخر إصدارات شركات الكمبيوتر للفلاشات.. والعرائس والدباديب والريموت الإلكترونى أحدث صيحات تجمع بين أكثر من استخدام فلاشة ميدالية الموز
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتطور الحياة دوما، وتزيد مطالبنا واحتياجاتنا واستخداماتنا لمواكبة هذا التطور، ولم يشمل هذا التطور الأجهزة الإلكترونية الضخمة وحسب، إنما دائما ما يحاول العلم أن يطوع كل الأدوات لتخدم كل أغراض الإنسان وتكفى معظم متطلباته واحتياجاته.

فحتى الفلاشات تلك الأدوات الإلكترونية الصغيرة، التى باستطاعتها إما أن تنقل بيانات ومعلومات من حاسب إلى لآخر، أو تخصص للدخول على صفحات الإنترنت والتصفح على المواقع الإلكترونية، لم تقتصر مهامها وأشكالها على تلك الاستخدامات والأشكال التقليدية، إنما أصبح لها استخدامات وأغراض أخرى على حسب احتياجات ومتطلبات حاملها.

ويقدم "مجدى عبد العظيم" خبير التكنولوجيا والحاسب الآلى مجموعة من أحدث إصدارات شركات الكمبيوتر الكبرى بالعالم لأشكال فلاشات متعددة الاستخدام.

ولمحبى الأشكال الطريفة للميداليات بغرض التأنق والتميز وحمل أشكال مختلفة من الفلاشات غير التقليدية وحسب، تعتبر الفلاشات على هيئة "موز، أسنان، جيتار، اساندوتش، حقيبة صغيرة".

فلاشة ميدالية الموز
فلاشة ميدالية الموز

فلاشة على شكل أسنان
فلاشة على شكل أسنان

فلاشة على شكل ساندوتش
فلاشة على شكل ساندوتش

 فلاشة على هيئة حقيبة صغيرة
فلاشة على هيئة حقيبة صغيرة

فإذا كنتِ فتاه ودائما ما ترغبين الظهور بأفضل الأشكال وفى نفس الوقت تحرصين على حمل فلاشة نت فالفلاشة على شكل روج هى الحل لتمكنك من الحصول على الوظيفتين" التصفحية والتجميلية".

فلاشة على شكل روج
فلاشة على شكل روج

تعتبر هذه الفلاشة من أكثر الفلاشات العملية لأنها ريموت إلكترونى يمكنه تحويل القنوات أو الأغانى على المسجل الصوتى، فضلا عن استخدامها الأصلى كونها.


فلاشة على شكل ريموت
فلاشة على شكل ريموت

تصلح مثل هذه النوعيات للأطفال التى تطلب دراستهم حمل الفلاشات، فيفضل أن تكون على هيئة لعبة ليحرص عليها ويلعب بها ويستفيد منها على المستوى الدراسى سواء فى نقل المعلومات أو تصفح النت.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة