8 أسباب تجعل "بطوط" فتى أحلام الفتيات.. شوف "ابن ديزنى" واتعلم.. مخلص للأبد ويقدر اهتمامات حبيبته.. ويساهم فى الأعمال المنزلية ويحب المفاجآت

الخميس، 13 نوفمبر 2014 01:46 م
8 أسباب تجعل "بطوط" فتى أحلام الفتيات.. شوف "ابن ديزنى" واتعلم.. مخلص للأبد ويقدر اهتمامات حبيبته.. ويساهم فى الأعمال المنزلية ويحب المفاجآت بطوطه
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام قليلة تفصلنا عن استقبال شخصيات ديزنى الشهيرة فى القاهرة للمرة الأولى، ليصبح بإمكان كل منا أن يلتقى بشخصياته المحبوبة ويستعيد الكثير من معالم طفولته من دون الاضطرار إلى السفر لعالمهم فى مدينة "ديزنى" فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى الرغم من أن عالم ديزنى يضم عشرات الشخصيات، إلا أن أول اسمين يتبادرا إلى أذهاننا عندما يتردد اسمه هما "ميكى"، و"بطوط" الذى تفوقت شعبيته على الأول رغم أنه كان فى الأساس مجرد شخصية ثانية ابتكرها "والت ديزنى" إلى جانب البطل الرئيسى "ميكى"، ولأسباب لا يعرفها حتى "والت ديزنى" نفسه أصبح "بطوط" النجم الأكثر شعبية من بين شخصيات ديزنى، لدرجة دفعته إلى إعادة تصميم شخصية ميكى شكلاً ومضمونًا.

سر "الكيمياء" بين "بطوط" والجمهور فى جميع أنحاء العالم، ومن مختلف الأعمار لا يزال مجهولاً إلى الآن، ولكن هناك 8 أسباب على الأقل تدفع الفتيات تحديدًا إلى حب بطوط:

يخوض مغامرات لأجلها ويتحمل نقدها القاسى
يخوض مغامرات لأجلها ويتحمل نقدها القاسى

1-لأنه يحاول جاهدًا إرضاء حبيبته:
الديون والتهديدات بالإفلاس وحتى "زعابيب" عم دهب لا تنجح أبدًا فى إقناع "بطوط" بمغادرة سريره أو التخلى عن متعته الأبدية بالكسل، إلا أن حب "زيزى" أو "بطوطة" وحده يقدر على ذلك، فمن أجلها يحاول جاهدًا ممارسة الرياضة، ويخوض مغامرات خطيرة فضلاً عن أنه يفعل من أجلها الشىء الأقسى على الإطلاق بالنسبة له، وهو أنه يحاول أن يلتحق بعمل، وبالإضافة إلى منافسته حامية الوطيس مع "محظوظ" للفوز بقلبها، فإنه يبذل جهودًا كبيرة من أجل تنظيم مفاجآت سارة لها، واصطحابها للنزهة، ويحاول إرضاءها قدر الإمكان، ويتحملها حين تكون عصبية أيضَا.. ماذا تتمنى فتاة أكثر من هذا؟

بطوط
2. لأنه عاشق مخلص:
لا يمكننا إنكار أن بطوط يرتكب مئات الحماقات، وأنه يغضب "زيزى" أحيانًا، ولكن لم تكن الخيانة أبدًا من بين حماقاته على مدار سنوات خطوبتهما الطويلة جدًا، وعلى الرغم من أن زيزى تفضل عليه "محظوظ" أحيانًا، وتقبل الخروج معه فى نزهة أو تقبل دعوته على العشاء أو حتى تفاضل بينه وبين بطوط، إلا أن الأخير يظل عاشقًا مثاليًا ولم يرَ أبدًا سواها، وهو ما يجعله عاشقًا مثاليًا فى نظر الكثير من الفتيات.

يتحمل عصبيتها ويفاجئها بالهدايا
يتحمل عصبيتها ويفاجئها بالهدايا

3. لأنه يساعد فى الأعمال المنزلية
لأن الحب يصنع المعجزات، فإن بطوط رغم كسله المعروف يحرص دائمًا على أن يساعد "زيزى" فى الأعمال المنزلية، أو على الأقل يحاول.
عاشق مثالى ولا يلعب بذيله
عاشق مثالى ولا يلعب بذيله

هذا فضلاً عن الإنجازات التى يقوم بها بنفسه فى عالم المطبخ وتنظيف البيت.
على الأقل هو يحاول
على الأقل هو يحاول

4. لأنه يحب المفاجآت
مع عاشق مثل بطوط لا وجود للملل، خاصة أنه من أشد كارهيه، وهو دائمًا ما يجيد عمل المفاجآت لـ"زيزى"، على الرغم من أن بعضها يتحول إلى كارثة، إلا أنه كثيرًا ما يفاجئها بهدية جميلة، أو بلفتة رومانسية مفاجئة للتعبير عن حبه، بمناسبة أو من دون.
إنجازات عظيمة يحققها بطوط
إنجازات عظيمة يحققها بطوط

مفاجأة غير متوقعة ولكنها سعيدة بالتأكيد لزيزى
مفاجأة غير متوقعة ولكنها سعيدة بالتأكيد لزيزى

5. لأنه يقدر اهتمامات حبيبته
على الرغم من أن بطوط يؤمن بأن "محاولة فهم المرأة أشبه بمحاولة الاقتناع بأن الإنسان أصله دراجة هوائية" إلا أنه لم يقلل أبدًا من اهتمامات حبيبته "زيزى"، بل ويحرص على مساعدتها ومشاركتها ممارستها بصدرٍ رحب، لأنه يؤمن أيضًا بأن كل ما يجعلها سعيدة يكون سببًا لسعادته هو أيضًا، حتى لو لم يكن مقتنعًا به.
رومانسية بالغة
رومانسية بالغة

6. لأنه سخى
لا يتردد بطوط أبدًا فى إنفاق كل مليم فى جيبه من أجل إسعاد زيزى، وعلى الرغم من إفلاسه الدائم إلا أنه حين يحصل على بعض النقود فى مرات نادرة، يعرف حقًا كيف يمتعها بها، ولكن لأنه فاشل جدًا فى الادخار، وكذلك فى الاستمرار فى عمل ما، إضافة إلى حظه السيئ سرعان ما يعود مرة أخرى إلى "دكة" المفلسين.
تعاونه مع زيزى لا يتوقف على ما يفهمه بل يمتد إلى كل ما يسعدها
تعاونه مع زيزى لا يتوقف على ما يفهمه بل يمتد إلى كل ما يسعدها

7. لأنه حنون..
الكسل، عدم الرغبة فى تحمل المسئولية، الفشل فى إيجاد عمل، والإفلاس المستمر كلها صفات سلبية فى "بطوط" ولكنها لم تمنعه من أن يكون عمًا حنونًا، ويتولى رعاية أبناء أخيه بحنان ومسئولية تمامًا كأنهم أولاده.

هل تراه سخى أم أحمق؟
هل تراه سخى أم أحمق؟

8. لأنه طموح
سلسلة الإخفاقات المتتالية التى يتعرض لها بطوط تتسبب فى إحباطه هو شخصيًا، ولكن بصفة مؤقتة، يعود بعدها للأحلام والطموحات ويواصل البحث عن الوظيفة التى "تستوعب مواهبه العظيمة"، وهو واثق جدًا من هذا.
قليل من الطموح لن يضر
قليل من الطموح لن يضر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة