بالفيديو والصور..جريمة بشعة بالدقهلية.. مقيم شعائر يعذب طفلته ويحبسها 4 أشهر بسبب "صباع كفتة".. المتهم: أربيها طبقا لتعاليم الإسلام.. والزوجة: رجل عصبى.. والطفلة: "خايفة من بابا لأنه بيهبدنى فى الأرض"

الجمعة، 14 نوفمبر 2014 02:01 م
بالفيديو والصور..جريمة بشعة بالدقهلية.. مقيم شعائر يعذب طفلته ويحبسها 4 أشهر بسبب "صباع كفتة".. المتهم: أربيها طبقا لتعاليم الإسلام.. والزوجة: رجل عصبى.. والطفلة: "خايفة من بابا لأنه بيهبدنى فى الأرض" آثار التعذيب على الطفلة
الدقهلية - أسامة السيد - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد حى الأربعين بمدينة نبروة بمحافظة الدقهلية جريمة بشعة فى حق الطفولة والإنسانية، بعدما تجرد مقيم شعائر بهيئة الأوقاف وعضو بحزب سياسى دينى، من مشاعر الأبوة أو الرحمة والشفقة بعد تعذيبه بشتى أنواع العذاب لابنته "سارة" 8 سنوات التلميذة بالصف الثانى الابتدائى على مدار 4 أشهر كاملة وحبسها داخل الشقة، مما تسبب فى كسر أنفها، وحدوث كسر فى الجمجمة والإصابة ببكتريا خبيثة وصديد بفروة الرأس، مما يستحيل نبات الشعر إلا بإجراء عدة عمليات تجميل لها بنسبة نجاح لا تزيد عن 30 %، وتعرضها للنار بأماكن مختلفة من الجسم، وتحطيم أسنانها، وكانت المفاجأة أن كل هذا العقاب بسبب فتح الطفلة للثلاجة وتناولها إصبع كفتة.

	الطفلة ووالدتها

الطفلة ووالدتها

المأساة سطرها المحضر رقم 13230 لسنة 2014 جنح مركز نبروة، التى تقدمت به، مساء أمس، "راندا خليل محمد المهدى" 29 سنة، حاصلة على لسيانس أصول الدين والدعوة ولا تعمل، والدة الطفلة، ضد زوجها والد الطفلة "السيد محمد يوسف برطع" 30 سنة، مقيم شعائر بالأوقاف، ومحفظ قرآن بنبروة، اتهمته بقيام الزوج بإحداث الإصابات الجسيمة بابنتهما سارة بعد التعدى على الطفلة بالضرب بـ"البوكس"، والعصى، وحرقها بأماكن مختلفة من الجسم، بعد تناولها بعض المأكولات من الثلاجة ( صباع كفتة ) منذ ما يقرب من 4 شهور، ومنع الطفلة استكمال دراستها، بعد احتجازها فى المنزل طوال هذه الفترة والتسبب فى التبول اللاإرادى للطفلة، وأنها كانت خائفة من الزوج لكونه دائم التعدى عليها، وعلى طفليها سارة وشقيقها عبد الرحمن، الذى لم يتجاوز عمره 3 سنوات، لم يسلم هو الآخر من الضرب على وجهة، وتقدمت الأم بالبلاغ بعدما تمكنت من الخروج بسارة من المنزل، وتوجهت بها إلى مستشفى نبروة المركزى وأكدوا أن حالتها خطر.

الطفلة وعليها آثار التعذيب

الطفلة وعليها آثار التعذيب

وأضافت أن طبيعة زوجها فى فترة الخطوبة كانت عادية وبعد الزواج فوجئت به شخص آخر عصبى، يستخدم العنف لأمور تافهة، حتى أننى قمت بتحرير محضر وأنا حامل فى سارة لتعديه علىَّ بالضرب المبرح، ولولا تدخل الأهالى لطلقت منه فى تلك المرة، وقررت عدم العودة له مرة أخرى بعد أن أفقدنى الثقة فى نفسى وتعرض حياة أولادنا للخطر.

	صورة كارينه التأمين الصحى للطفلة

صورة كارينه التأمين الصحى للطفلة

وتقول "سارة": خايفة من بابا، وعاوزة أعيش معاه من غير ما يعذبنى، إما عاوزة أقعد مع ماما علشان بابا كان بيحدفنى فى الأرض، وضربنى على رأسى، وحرقنى بسبب فتحى الثلاجة، وأخذت كفتة بدون إذنه.

ويقول الحاج خليل جد الطفلة لأمها إنه فوجئ على مدار 4 شهور ماضية تردد ابنتى وزوجها دون اصطحاب سارة، وكل ما أسأل عليها يقولا بتلعب أو نائمة ومش عاوزة تيجى، ومنذ شهر أكدت عليهما أننى عاوز أشوف سارة، وعدم حضورهما إلىَّ إلا بالبنت، فغابوا شهرا كاملا وفوجئت بابنتى راندا أتت بسارة، وبها تلك الإصابات فتوجهنا بها إلى المستشفى وبعد تأكيد الأطباء أن حالتها خطر تقدمنا بالبلاغ.

	جانب من آثار تعذيب الطفلة

جانب من آثار تعذيب الطفلة

بينما يعترف الأب المتهم بإحداث تلك الإصابات مبررًا أنه كان يقوم بتربيتها تربية حسنة طبقا لتعاليم الإسلام، ولكن ابنته كانت تكذب وتسرق من الثلاجة بدون إذنه أو أمها وأنه يعترف بالخطأ ولن يكرر ذلك.

وفى استجابة فورية من الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة، أجرى اتصالا مع الدكتور أحمد منصور مدير مستشفى الأطفال الجامعى وأعطى تعليمات باستقبال الطفلة فورا وتقديم أفضل رعاية طبية، وتعهد رئيس الجامعة بتحمل أى نفقات من ماله الخاص تحتاجه الطفلة لإعادتها إلى حالتها الطبيعية وعلاجها.




والد الطفلة المتهم بتعذيبها

والد الطفلة المتهم بتعذيبها


أخبار متعلقة:

بالصور..سيدة بالدقهلية تتهم زوجها بتعذيب ابنتهما لتناولها "صباع كفتة"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة