الإنترنت يحقق حلم صديقين مريضين بمتلازمة داون فى إنتاج فيلم عن الزومبى

الأحد، 16 نوفمبر 2014 05:17 م
الإنترنت يحقق حلم صديقين مريضين بمتلازمة داون فى إنتاج فيلم عن الزومبى الصديقان
كتبت نسمة عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق الصديقان "سام وماتى" حملة عبر الإنترنت لجمع تبرعات تساعدهما فى البدء فى حلمهما بإنتاج فيلم عن الزومبى، وبالفعل أصبحا فى منتصف الطريق إلى هدفهما، وجمعا 25 ألف دولار ويتبقى لهما مثل هذا المبلغ لإنتاج الفيلم، كما جاء بموقع "روسيا اليوم".

وقد جمع الصديقان "سام سوخمان" و"ماتى تسوفيلت" صداقة طويلة، منذ التقائهما أول مرة فى دورة الألعاب الأوليمبية الخاصة بالمدارس الثانوية، ولم يفترقا من وقتها، ويعيشان معا فى رود آيلاند بالولايات المتحدة الأمريكية.

سام وماتى يعانيان من متلازمة داون، وهى تنتج عن تغير فى الكروموسومات، ويصاحب المتلازمة غالباً ضعف فى القدرات الذهنية والنمو البدنى، وملامح مميزة عن الآخرين، ولكنهما صنعا لأنفسهما حلماً يسعيان لتحقيقه.

مشروع سام وماتى يشمل مرحلتين، الأولى عمل فيلم عن الزومبى، والثانية تقتضى تنفيذ عمل آخر وثائقى عن مراحل إنتاج الفيلم، ويقولان إن حلمهما أن يشارك فى الفيلم الصخرة "جون سينا".

ويضم فريق مساعدة الصديقين فى المشروع مدير التصوير "بوبى كارنيفالى"، والمخرج الوثائقى والمحرر "تيم فورستر" والمنتج "سوزى بيك".

حملة سام وماتى لاقت اهتماما كبيرا من مستخدمى الإنترنت، فقد حقق فيديو الدعاية أكثر من 60 ألف مشاهدة فى أسبوع واحد على موقع اليوتيوب.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة