سيف اليزل: فيديو "بيت المقدس" يزيد عزيمة الجيش على مواصلة قتال الإرهاب

الأحد، 16 نوفمبر 2014 12:42 ص
سيف اليزل: فيديو "بيت المقدس" يزيد عزيمة الجيش على مواصلة قتال الإرهاب اللواء سامح سيف اليزل رئيس مركز الجمهورية للدراسات
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء سامح سيف اليزل رئيس مركز الجمهورية للدراسات السياسية والإستراتيجية، إن الجيش المصرى لا يتعامل إلا من خلال متحدث واحد فقط هو العميد محمد سمير، وليس له أى متحدثين آخرين، مشيراً إلى أن كل ما يكتب على ألسنة مصدر رفيع المستوى أو غيره غير دقيق.

وتابع خلال لقائه ببرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "سى بى سى"، مع الإعلامية "لميس الحديدى"، فى تعليقه على الفيديو الذى بثه أنصار بيت المقدس: "الفيديو رغم السلبيات، إلا أنه مثل جانبًا إيجابيًا بالنسبة للمشككين، حيث كشف حجم الإرهاب الذى تواجهه مصر".

وتابع: "وبعد ساعات من بث الشريط خرج تصريح من الرئيس الروسى بوتين، يؤكد فيه استعداد بلاده لمساعدة مصر وليس هو فقط، بل خرجت أيضاً تأكيدات من دول أوروبية لاستعدادها لمساعدتنا".

وقال، إنه لأول مرة تكشف عن وجوه المنفذين، وهذا لم يكن موجودًا فى السابق، مشيراً إلى أن هذا عليه علامات استفهام، فبعض الأجزاء المصورة من الفيديو هو قص ولزق لأشياء مختلفة حدثت، وهناك أجزاء منه غير موجودة فى مصر، مضيفًا أن هذه الشرائط تزيد من عزيمة وإصرار الجيش على مواصلة الحرب ضد الإرهاب.









مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

عدد الردود 0

بواسطة:

hani

الى رقم 1 تسميه ايه ده

انت شايف ان دمك خفيف يا اخي منك لله

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه سعيد

يا سلام على رقم 1 ... انت تجنن

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة