عامل وصديقه "ينفخان" طفلا بوضع خرطوم الهواء فى "دبره" بدمنهور

الأحد، 16 نوفمبر 2014 01:37 م
عامل وصديقه "ينفخان" طفلا بوضع خرطوم الهواء فى "دبره" بدمنهور المستشار السيد عباس رئيس نيابة دمنهور الكلية
البحيرة - جمال أبو الفضل – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة دمنهور بالبحيرة مساء أمس، حادثة غريبة من نوعها حيث تجرد عامل بورشة كاوتش وصديقه من كل معانى المشاعر الإنسانية وقاما بنفخ طفل 9 سنوات بدعوى الهزار معه.

كان اللواء محمد فتحى إسماعيل مدير أمن البحيرة تلقى إخطارا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث من الدكتور عبد الحكيم عبده مدير طوارئ مستشفى دمنهور العام بوصول "محمد.أ.م" 9 سنوات مصاب بتهتك فى الأمعاء وحالته غير مستقرة تم تقديم كافة الرعاية للطفل، وتم إجراء عملية جراحية له لاستئصال جزء من الأمعاء جراء إصابته إثر نفخه بكمبروسر هواء.

توصلت تحريات مباحث البحيرة برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث، والمقدم محمد البسيونى رئيس مباحث دمنهور إلى أن وراء ارتكاب الحادث كل من "عبد الرحمن.م.ع" عامل بورشة تصليح كاوتش وصديقه "حسن.ع.ر" ومقيمان مدينة دمنهور وأضافت التحريات قيام المتهمين بنفخ المجنى عليه بعد وضع خرطوم الهواء فى دبره بدعوى الهزار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 132 جنح قسم دمنهور.

وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار السيد عباس رئيس نيابة دمنهور الكلية بإشراف المستشار تامر شمة المحامى العام لنيابات دمنهور بحبس المتهم الأول 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قرر المستشار مينا مجدى مدير نيابة أحداث دمنهور بإيداع المتهم الثانى لمدة أسبوع بإحدى المؤسسات العقابية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة