للنساء فقط.. تعرفى على شخصيتك من شهر الميلاد.. عالمة أبراج تقسم شهور السنة بالألوان.. يناير "الفوشيا".. ومارس الأزرق وقسوة القلب عيبهن الوحيد.. ومواليد أكتوبر الأخضر ومحبين للحياة

الأحد، 16 نوفمبر 2014 01:12 م
للنساء فقط.. تعرفى على شخصيتك من شهر الميلاد.. عالمة أبراج تقسم شهور السنة بالألوان.. يناير "الفوشيا".. ومارس الأزرق وقسوة القلب عيبهن الوحيد.. ومواليد أكتوبر الأخضر ومحبين للحياة فتاة شهر يناير
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمناسبة اقتراب العام الجديد تقدم عالمة الأبراج "ليلى المغربى" صفات الأبراج للنساء، وما يلائم شخصيتهن من الألوان.

فتاة يناير
فتاة يناير "الفوشيا" يليق بها

يشترك مواليد شهر يناير من السيدات فى بعض الصفات التى تتلائم تماما مع اللون الفوشيا"، من حيث الرقة والعزوبة والجاذبية فى نفس الوقت.

ومن السمات المميزة لهن "جذابة وتتمتع بجمال به رقة وغموض فى الوقت ذاته، قوية تتحمل المشاكل التى يوقعها جمالها بها، عاقلة لأبعد الحدود عاطفتها لا تغلب عقلها على عكس النساء، بسيطة فى ملابسها لا تميل إلى المبالغة، وعيوبها تميل إلى العزلة والانطوائية كتومة، لها عالمها الخاص ولا تدخل أحد به مهما كان قريب منها.

فتاة فبراير الأصفر يليق بها
فتاة فبراير الأصفر يليق بها

شخصية اجتماعى تستطيع التعامل مع كل الفئات مهما اختلفت ثقافتهم وطبيعتهم، رومانسية لكنها سريعة الانفعال، تتعصب سريعا وتهدأ سريعا ودون سبب، واضحة وصريحة، لذلك الأصفر هو لونها لأنه لون واضح لا يتخلله أى ألوان أو درجات أخرى، وعيوبها

شكاكة وعصبية بشكل مبالغ به، لا يمكنها التحكم بنفسها إذا انفعلت، تهتم بحالها قبل أى شىء.

مواليد شهر مارس الأزرق يليق بها
مواليد شهر مارس الأزرق يليق بها

مميزاتها تمتعها بالسحر والجمال، وتهتم بالعلم والدراسة خاصة دراسة اللغات الأجنبية، ومعروفة بقوتها فى اتخاذ القرار، ومن عيوبها قد تكون قاسية القلب، ودائما مشغولة بأعمالها ودراستها مما يدفعها لإهمال الآخرين.

مواليد شهر إبريل الأصفر الغامق الأفضل لها
مواليد شهر إبريل الأصفر الغامق الأفضل لها

من مميزاتها الذكاء والفطنة وسرعة البديهة، كما أنها قوية الملاحظة، ومحبة للناس واجتماعية بشكل كبير، وبسيطة لا تميل إلى التكلف، وعن عيوبها فهى متسرعة ومشهورة بكثرة الإنفاق وتبديد المال.

مواليد شهر مايو البنفسجى هو لونها
مواليد شهر مايو البنفسجى هو لونها

تتمتع بخفة الظل والمرح، لا تحب الحزن والكآبة دائما ما تضفى على البيت حالة من الفرح والسعادة، ناجحة فى حياتها ومتصالحة مع نفسها، وعندها القدرة تحقق من الفشل النجاح، أما عيوبها مترددة دائما وفضولية وتتأثر بالمحيطين بها فى اتخاذ القرار.

مواليد شهر يونيو البرتقالى الأنسب لها
مواليد شهر يونيو البرتقالى الأنسب لها

المرأة من مواليد هذا الشهر تعيش حالة من الحب دائما رومانسية لأبعد الحدود وعواطفها حارة لكن من عيوبها أنها غير مستقرة، هوائية وتعشق المال.

مولودة شهر يوليو الأزرق والبرتقالى ألوانها المفضلة
مولودة شهر يوليو الأزرق والبرتقالى ألوانها المفضلة

هذه المرأة تعشق المغامرة والسفر ولا تخشى شيئا، متفائلة دائما مهما تقلبت الظروف، ودائما ما تبث الطاقة الإيجابية لمن حولها، لكنها أحيانا ما تميل إلى المكر والخداع، وتفضل الوحدة ودائما ما تشعر بالقهر.

مواليد شهر أغسطس الرمادى يعبر عن شخصيتها
مواليد شهر أغسطس الرمادى يعبر عن شخصيتها

شخصية كريمة وحنونة عطائها للجميع لا تعرف العيش دون أن تشعر بسعادة الجميع من حولها، فضلا عن كونها بشوشة وتحب الخير للجميع ومجاملة، أما عيوبها فهى حساسة للغاية ممايزعج المحيطين بها كما أنها عنيدة لا تستسلم بسهولة.

مولودة شهر سبتمبر الأحمر هو لونها الأنسب
مولودة شهر سبتمبر الأحمر هو لونها الأنسب

امرأة خلوقة شديدة الحياء ولكنها جريئة فى نفس الوقت شخصيتها قوية وتصرفاتها موزونة، حكيمة وتعرف متى وأين تتصرف أو تقوم بفعل معين، تكره الكذب وواقعية لا تترك نفسها للأحلام، وعيبها الوحيد هو نقدها الدائم لمن حولها .

المرأة المولودة فى شهر أكتوبر الأخضر لونها المفضل
المرأة المولودة فى شهر أكتوبر الأخضر لونها المفضل

أنيقة تحب الإكسسوارات لا تعترف بالسن وتؤمن بأن لكل عمر جماله تحب الأضواء، وتفضل أن يعجب الناس بها وتكره الإهمال، ويمكنها أن تصل إلى الثروة فى وقت قصير وتحقق نجاحات مبهرة، وعيوبها تنحصر فى أنها صعبة الإقناع وتحب أن تفرض رأيها على الجميع.

مواليد شهر نوفمبر
مواليد شهر نوفمبر "الروز" هو لونها الأنسب

تحب التجمع مع الأهل والأقارب ودائما ما تبحث عن مد صلة الرحم، تعشق الاستقلال وتحب التعاون مع الآخرين، وعيبها الوحيد الدقة فى الأشياء بشكل مبالغ به والوسواس الدائم الذى يراوها سواء فى النظافة أو فى الشك فى الآخرين.

مولودة شهر ديسمبر اللبنى يليق بها
مولودة شهر ديسمبر اللبنى يليق بها

سيدة أعمال تحب العمل والكفاح منفتحة على كل ما هو جديد متطلعة دائما لحياة أفضل لديها قوة إرادة وتحمل وصبر كبيرة، وعيبها هو الندم الدائم على أفعالها واهتزازها أمام اتخاذ القرار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة