موجز المحافظات..3 شباب يغتصبون معاقا وآخران "ينفخان"طفلا بخرطوم هواء

الأحد، 16 نوفمبر 2014 05:05 م
موجز المحافظات..3 شباب يغتصبون معاقا وآخران "ينفخان"طفلا بخرطوم هواء صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع، اليوم الأحد، أخبارًا لأحداث مهمة وقعت فى عدد من المحافظات، أبرزها تقدم "عادل أحمد" عامل سمكرى سيارات ومقيم بشارع الحكمة حى أول طنطا بمحافظة الغربية ببلاغ رسمى فى نقطة شرطة "سيجر" التابعة لقسم أول طنطا اتهم فيه 3 شباب قصر بالاعتداء الجنسى على نجله "أحمد" 21 سنة له ظروف خاصة "إعاقة عقلية وذهنية" وكيه بالنار فى مناطق حساسة من جسده وتركه عاريا فى أحد المناطق الخالية على طريق الملاحة بطنطا.

وأضاف البلاغ أن المتهمين استغلوا ظروف الضحية واختطفوه داخل "توك توك" وانفردوا به على طريق الملاحة وجردوه من ملابسه واعتدوا عليه جنسيا بالتناوب حتى نزف وبعدها وثقوه بحبل، وكووه بالنار على مناطق حساسة من جسده، وتركوه وفروا هاربين.

وفى البحيرة شهدت مدينة دمنهور بالبحيرة، حادثة غريبة من نوعها حيث تجرد عامل بورشة كاوتش وصديقه من كل معانى المشاعر الإنسانية وقاما بنفخ طفل 9 سنوات بدعوى الهزار معه.

كان اللواء محمد فتحى إسماعيل مدير أمن البحيرة تلقى إخطارا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث من الدكتور عبد الحكيم عبده مدير طوارئ مستشفى دمنهور العام بوصول "محمد.أ.م" 9 سنوات مصاب بتهتك فى الأمعاء وحالته غير مستقرة تم تقديم كل الرعاية للطفل، وتم إجراء عملية جراحية له لاستئصال جزء من الأمعاء جراء إصابته إثر نفخه بكمبروسر هواء.

توصلت تحريات مباحث البحيرة برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث، والمقدم محمد البسيونى رئيس مباحث دمنهور إلى أن وراء ارتكاب الحادث كل من "عبد الرحمن.م.ع" عامل بورشة تصليح كاوتش وصديقه "حسن.ع.ر" مقيمان مدينة دمنهور وأضافت التحريات قيام المتهمين بنفخ المجنى عليه بعد وضع خرطوم الهواء فى دبره بدعوى الهزار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 132 جنح قسم دمنهور.

وفى الشرقية هاجم عدد من الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية، نادى الشرطة بالزقازيق، وألقوا عليه الشماريخ عليه أثناء انعقاد مؤتمر لأعضاء النيابة الإدارية بحضور المستشار عنانى عبد العزيز نائب رئيس الهيئة.

وتمكنت الخدمات المعينة لتأمين النادى بمساعدة أعضاء النيابة الإدارية، من القبض على 15 من طلاب الإخوان بعد اقتحام النادى وتحطيم النوافذ الزجاجية.

وفى دمياط استقبلت مدينة عزبة البرج فجر اليوم، 16 صيادا من بين 31، تم احتجازهم على ذمة التحقيقات فى واقعة الاعتداء على اللانش البحرى التابع للقوات البحرية بالقرب من سواحل ميناء دمياط.

يذكر أن المفرج عنهم كانوا شهود عيان على الواقعة، وأشادوا بطريقة تعامل جهات التحقيق معهم طوال فترة التحقيق.

وفى سوهاج لقى شخصان مصرعهما وأصيب 16 آخرين إثر انقلاب سيارة ميكروباص، داخل ترعة على الطريق الزراعى الشرقى سوهاج - دار السلام.

وإلى أهم الأخبار..

- الإخوان يقتحمون نادى الشرطة بالزقازيق أثناء مؤتمر للنيابة الإدارية

- غلق بوغاز البرلس وميناء الصيد لهطول أمطار بكفر الشيخ

- الإفراج عن 16 صياداً من المحتجزين فى واقعة لانش البحرية بدمياط

- ولية أمر بمحافظة أسيوط تتهم مدرسة بجلد ابنها 20 جلدة.. والمدرسة تنفى الواقعة.. ومدير الإدارة: التلميذ مفصول 7 أيام لسوء سلوكه.. والمحافظ يحيل 36 معلما للتحقيق لعدم تواجدهم خلال مواعيد العمل

- 3 شباب بطنطا يختطفون آخر معاق ذهنيا لاغتصابه.. والد المجنى عليه: انفردوا بابنى على طريق الملاحة وجردوه من ملابسه واعتدوا عليه جنسيا بالتناوب حتى نزف.. والنيابة تقرر حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

- مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين إثر انقلاب ميكروباص داخل ترعة بسوهاج

- عامل وصديقه "ينفخان" طفلا بوضع خرطوم الهواء فى "دبره" بدمنهور

- بالصور.. وزير الصحة يتفقد تطوير مستشفى الخارجة بتكلفة 60 مليون جنيه


موضوعات متعلقة..

- موجز أنباء "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهرا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة