رئيس مياه الشرب بالسويس يطالب العاملين بتطوير منظومة الصرف الصحى

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 12:37 ص
رئيس مياه الشرب بالسويس يطالب العاملين بتطوير منظومة الصرف الصحى المهندس على حسين على رئيس مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة
السويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس على حسين على رئيس مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة أهمية بذل الجهد والعرق من أجل قيام الشركة بمواصلة تقديم خدماتها فى مجالى مياه الشرب والصرف الصحى لمواطنى القطاعات الثلاثة السويس والإسماعيلية وبورسعيد، وفق إستراتيجية تهدف إلى تحقيق التقدم المنتظر لمحافظات القناة الواعدة من خلال الخدمات فى المشروعات فى شرق القناة.

جاء ذلك خلال لقائه بالعاملين أمس بقطاع السويس لمناقشة عدد من المطالب الخاصة بهم، والمتعلقة بما تقوم به لجنة بمعرفة الشركة القابضة لمساواة الفئات على مستوى القطاعات الثلاثة.

كذلك إجراءات صندوق التكافل والرعاية الصحية، التى تمت الموافقة عليها فى مجلس الإدارة هذا الأسبوع، وبعض الموضوعات المهمة المتعلقة بالأدوات والمهمات والعدد الخاصة بالصيانة.

كما أعلن أن الفترة القادمة ستشهد مرور مفاجئ على محطات مياه الشرب والصرف الصحى من أجل تلافى أى ملاحظات ومعاقبة المقصرين.

كما طالب بضرورة عرض قرارات مجلس الإدارة على العاملين بصفة مستمرة وذلك بحضور المهندس محمد يحيى نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس طلعت عرابى رئيس قطاع السويس ورؤساء قطاعى التشغيل والصيانة والقطاع المالى ومديرى عموم الأمن والتدريب والعلاقات العامة والإعلام والتوعية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة