بالصور.. جوجل ماب يصمم لمستخدميه رحلة مرعبة بمناسبة الهالوين

الأحد، 02 نوفمبر 2014 02:44 م
بالصور.. جوجل ماب يصمم لمستخدميه رحلة مرعبة بمناسبة الهالوين أوبرا جارنيه بباريس
كتبت كاترين جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شخصيات دموية ومنازل ومستشفيات وقصور مسكونة، رحلة صممها عملاق المواقع لمستخدميه بمناسبة عيد الرعب الشهير باسم "الهالوين"، تأخذ الفرد لأماكن غريبة معروفة منذ القدم ببشاعتها وخوف الجميع من الاقتراب نحوها باستخدام جوجل ماب.
أوبرا جارنيه بباريس
أوبرا جارنيه بباريس

فكرة تكنولوجية جديدة مبتكرة، تدخل بالفرد عالم المغامرة وتساعده على مشاهدة كثير من الأماكن دون التحرك فى خلال دقائق، أثبتت الفكرة نجاحها ولاقت قبول الكثيرين ودفعت بعضهم للإقبال على رؤية هذه المناطق فعلياً.

تبدأ الرحلة من باريس فى الطابق الأول من أوبرا جارنيه مثلما أشار موقع 01net الفرنسى اليوم، أينما يعيش شبح طويل فى البحيرة، ثم ينتقل الموقع بالفرد إلى متحف السحر فى تريورا، قرية من القرون الوسطى الإيطالية، تطفو على الجبل.

وتنتقل الرحلة إلى قصر "إليزابيث باثورى" الشهير بسلوفاكية، حيث تشتهر الكونتيسة التى عاشت فى القرن السادس عشر والسابع عشر بسمعة شنيعة، تقول الأسطورة كانت تذبح النساء الصغيرات سناً بطريقة قاسية جداً لتستحم بدمائهم للحفاظ على شبابها الدائم.
ثم زيارة الكونت دراكولا برومانيا.
قصر إليزابيث باثورى
قصر إليزابيث باثورى

ويخرج الموقع خارج أوروبا ليصل إلى كندا حيث قصر "Craigdarroch"، يسمع الزوار به صوت البيانو دون رؤيته.
قصر الكونت دراكولا
قصر الكونت دراكولا

وللمزيد من المغامرة، تعتزم جوجل استكمال جولتها إلى مستشفى مسكونة فى تايوان، وسجن "ألكاتراز" الذى مات به الكثير من السجناء.
سجن ألكاتراز
سجن ألكاتراز

طريقة اللعب:








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة