أمن أسيوط يكشف ملابسات العثور على طفلين مذبوحين بجوار سور الجامعة.. القاتل: قطعتهما لتعديهما على مصدر رزقى فى جمع القمامة.. الطب الشرعى: الجثتان مصابتان بجروح متهتكة بالجسم وبروز بالأحشاء

الخميس، 20 نوفمبر 2014 01:21 م
أمن أسيوط يكشف ملابسات العثور على طفلين مذبوحين بجوار سور الجامعة.. القاتل: قطعتهما لتعديهما على مصدر رزقى فى جمع القمامة.. الطب الشرعى: الجثتان مصابتان بجروح متهتكة بالجسم وبروز بالأحشاء مديرية أمن أسيوط
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مباحث مديرية أمن أسيوط برسائة اللواء خالد شلبى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، عن مرتكب واقعة العثور على جثتى طفلين مجهولين الهوية بعد العثور عليهما مذبوحين وأشلائهما ممزقة وسط الزراعات بجوار سور جامعة الأزهر فرع أسيوط بمنطقة الوليدية دائرة قسم شرطة ثان أسيوط.

وكشفت التحريات التى قام بها ضباط البحث الجنائى أن وراء الواقعة عاطف عبد الرسول حسن ويبلغ من العمر 36 عاما من جزيرة الأكراد بمركز الفتح ويعمل جامع للقمامة بمنطقة الوليدية، وبعد تحديد مكان المتهم تم ضبطه، وبمواجهته بالجريمة أقر بارتكابه للواقعة.

وقال إن سبب ارتكابه للجريمة أن الطفلين كانا يزاحمانه فى جمع القمامة بمنطقة الوليدية وهو مصدر الرزق الوحيد له وهو يعمل بالمهنة فى هذه المنطقة منذ 15 عاما. والطفلان جاءا إلى المنطقة وظلا يزاحمانه فى مصدر رزقه حتى خطط لقتلهما، وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية فى الواقعة، حيث قال إنه استخدم السكين لقتلهما ثم قام بطعنهما عدة طعنات.

وكان اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من المقدم محمد الأمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان أسيوط يفيد ورود إخطار من غرفة عمليات النجدة بعثور الأهالى على جثتين مجهولا الهوية بجوار سور جامعة الأزهر فرع أسيوط مذبوحتين وممزقى الأشلاء، وانتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة .

وبالعرض على النيابة العامة برئاسة برئاسة أحمد السروجى رئيس نيابة ثان أسيوط أمرت بندب أحد أطباء مصلحة الطب الشرعى لتشريح جثة المجنى عليهما.

وأفاد أن الجثتين لطفلين أحدهما يبلغ من العمر 8 سنوات والآخر 10 سنوات مصابان بجروح متهتكة بالجسم وبروز فى الأحشاء وإحدهما كادت الرأس أن تفصل .

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن أسيوط رفض ذكر اسمه، أنه تم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط لكشف ملابسات الواقعة نظرا لخطورتها وبشاعة الحادث الذى أودى بحياة طفلين.

وأوضح المصدر أن الواقعة بعيدة تماما عن سرقة الأعضاء، أو لدافع الحصول على أى أعضاء من الأطفال المجنى عليهما لكون جميع أعضاء المجنى عليهما بجسدهما ولا يوجد تغيب لأى عضومن الأعضاء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة