زلزال فى الجبلاية بعد ضياع حلم التأهل لأمم إفريقيا 2015.. علام يعلن إقالة شوقى غريب ويبحث عن بديل أجنبى.. والمدير الفنى يرفض ويؤكد استمراره.. ومشادة بين حسام غالى والجهاز الفنى

الخميس، 20 نوفمبر 2014 01:57 ص
زلزال فى الجبلاية بعد ضياع حلم التأهل لأمم إفريقيا 2015.. علام يعلن إقالة شوقى غريب ويبحث عن بديل أجنبى.. والمدير الفنى يرفض ويؤكد استمراره.. ومشادة بين حسام غالى والجهاز الفنى منتخب مصر
كتب محمد ربيع – محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصاعدت الأحداث سريعًا داخل أروقة اتحاد الكرة، بعد خسارة المنتخب الوطنى أمام تونس فى الجولة الأخيرة بتصفيات أمم إفريقيا 2015، وضياع حلم التأهل لأمم إفريقيا 2015، حيث أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة أنه سيتم تطبيق بنود العقد مع شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب، بعد الخروج من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وينص العقد المبرم بين شوقى غريب واتحاد الكرة على فسخ التعاقد حال عدم الوصول لأمم إفريقيا، وتابع علام لـ"اليوم السابع" من تونس أن العقد بين الجبلاية وغريب سيتم تطبيقه وإصدار القرار الرسمى فى اجتماع 26 نوفمبر الجارى.

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة أنه ينتظرc.v للمدربين الأجانب خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لاختيار الأفضل من بينهم لتدريب المنتخب الأول، كان علام قد أكد لـ"اليوم السابع" أنه سيتم تطبيق العقد مع شوقى غريب، بعد الفشل فى التأهل لأمم إفريقيا 2015 بغينيا، والذى ينص على فسخ التعاقد.

وأضاف علام من تونس أنه سيطالب وكلاء اللاعبين بـ c.v للمدربين الأجانب، لتولى تدريب المنتخب الأول.

فى المقابل، أكد شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أنه مستمر فى قيادة الفراعنة، رغم الخروج من تصفيات أمم إفريقيا 2015، ،وقال غريب فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة "إن عقده مستمر مع الفراعنة، ولكن فى حالة رغبة مجلس إدارة الاتحاد إقالته فإنه سيكون راضيا عن الفترة التى أمضاها فى قيادة المنتخب الوطنى".

وأضاف غريب أن نتيجة المباراة تعد أكبر رد على مروجى شائعة أن المنتخب التونسى سيفوت المباراة، معتبرا المباراة من أصعب المباريات التى خاضها المنتخب الوطنى فى مشوار التصفيات.

وحمل غريب اللاعبين المسئولية فيما وصل إليه المنتخب، مؤكدًا أن قلة خبرة اللاعبين كانت وراء الهزيمة فى مباراة اليوم، واختتم المدير الفنى تصريحاته مؤكدا أنه اضطر لاستبدال خالد قمر، مهاجم المنتخب، بسبب الإصابة، كما قدم التهنئة لمنتخب تونس على التأهل للبطولة.

فى السياق ذاته، رفض الثنائى جمال علام ، وحسن فريد، نائب رئيس الاتحاد، النزول لغرف خلع ملابس المنتخب بعد الهزيمة أمام تونس، واستقل علام وفريد سيارة القنصل المصرى للتوجه لفندق الإقامة، تمهيدا للعودة للقاهرة عصر اليوم.

من ناحية أخرى، نشبت مشادة كلامية بين حسام غالى، لاعب المنتخب الوطنى وأفراد الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة شوقى غريب، عقب استبداله فى مباراة تونس.
يذكر أن تبديل غالى جاء بعد تسببه فى هدف التعادل لتونس، بسبب تمريرة خاطئة منه استغلها مهاجم تونس الشيخاوى وأحرز الهدف.

غالى انفعل على أفراد الجهاز المعاون قائلا لهم:"هو انتوا كده هتشيلونى الخسارة"، ومع مرور الوقت وإضاعة أكثر من لاعب للفراعنة فرص خطيرة قال غالى للجهاز المعاون: "خرجوهم كلهم بقى أهم بيضيعوا الكور".








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

صراع ,, الفاشلين ...!!!

**

عدد الردود 0

بواسطة:

الغريب

يا شوقي يا غريب اللي اختشوا ماتوا

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

Abo Mohammad

مانويل جوزيه هو الافضل حاليا للمنتخب

عدد الردود 0

بواسطة:

أمير

سؤال ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد التواب علي عبدالقادر

الجميع مسؤول

عدد الردود 0

بواسطة:

معتز سليم

اتحاد الكرة هو المسئول الاول

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس ماجد التلاوى

أرحمونا

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى

الفشل

المهم مصلحة مصر مش الفلوس

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوحور

فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

الدسوقى

الفشل المستمر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة