غدًا.. "النور" ينظم مؤتمرًا جماهيريًا بالمنصورة فى إطار حملة مصرنا بلاعنف

الخميس، 20 نوفمبر 2014 06:38 م
غدًا.. "النور" ينظم مؤتمرًا جماهيريًا بالمنصورة فى إطار حملة مصرنا بلاعنف نادر بكار مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام
كتب كامل كامل أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت أمانة حزب النور بمحافظة الدقهلية اجتماعًا، اليوم الخميس، لمناقشة جدول فعاليات حملة "مصرنا بلا عنف" التى دشنها الحزب.

وقرر الاجتماع بحسب بيان للحزب عقد مؤتمر بقاعة "مارينا" بجوار نادى الزراعيين بالمنصورة غدًا الجمعة، فى إطار حملة "مصرنا بلا عنف"، بحضور عدد من قيادات الحزب على رأسهم الدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس الرئاسى للحزب ورئيس الحملة المركزية، ونادر بكار، مساعد رئيس الحزب لشئون الإعلام، وشريف طه، أمين الحزب بالدقهلية والمتحدث الرسمى باسم الحزب، والدكتور عبد الغفار طه، وكيل الحزب بالمحافظة، وضيف المؤتمر الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية.
وأكد نادر قاسم، وكيل الحزب بالدقهلية، أن الحزب يسعى وبكل الوسائل من أجل مقاومة ظاهرة العنف والتكفير التى ظهرت مؤخرًا فى المجتمع المصري، مشيرًا إلى أن فعاليات الحزب فى الفترة القادمة ستكتسب طابعًا جماهيريًا كالمؤتمرات والسلاسل البشرية والجولات وتوزيع الأوراق التى تحذر من العنف وخطره وغيرها من الفاعليات التى سيتم الإعلان عنها تباعًا.

وأشار إلى أن مواقف حزب النور واضحة تمامًا، تجاه إعلاء مصلحة الوطن وتقديراً من الحزب لخطورة المرحلة الراهنة التى تمر بها البلاد وتعمل على مساعدة مؤسسات الدولة فى الاستقرار واستكمال عافيتها.

وأكد مسئولو الحزب بالمراكز، أن أعضاء الحزب سيعملون وبكل قوة خلال الفترة المقبلة من أجل المحافظة على مجتمعهم من خطر التطرف وعلى وطنهم من خطر التقسيم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة