رامى جمال: حصولى على جائزة أفضل مطرب شاب تتويج لمجهود "فترة مش سهلة"

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 02:07 م
رامى جمال: حصولى على جائزة أفضل مطرب شاب تتويج لمجهود "فترة مش سهلة" النجم رامى جمال
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب النجم رامى جمال عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل مطرب شاب من مجلة "دير جيست"، قائلا إن الجائزة تتويج للمجهود الكبير الذى بذله فى ألبومه "فترة مش سهلة"، مهديا النجاح الذى حققه إلى زوجته التى اعتبرها وش السعد عليه، وأيضا لشركته "Nrp Music" التى وفرت له كل عناصر النجاح.

وتابع جمال، أنه يشكر كل من شارك فى التصويت له عبر موقع الجائزة من جمهوره وتحديدا الأولتراس الذين لهم فضل كبير عليه فى تفوقه، وذلك بسبب دعمهم الهائل والمستمر له، متمنيا أن يكون دائما عند حسن ظنهم فى أعماله الفنية التى سيقدمها خلال الفترة المقلبة.

وأشار جمال، إلى أنه حاليا يحضر لألبومه الغنائى الجديد مع شركة "Nrp Music" من خلال جلسات عمل يجريها بشكل دائم مع مجموعة من الشعراء والملحنين مثل أمير طعيمة، ومحمد عاطف، وجمال الخولى، وتامر على، ووليد سعد، وخالد عز، ومن الموزعين توما، وطارق عبد الجابر، وحتى الآن لم يتم تحديد موعدا لطرحه بالأسواق.

يذكر أن رامى جمال حصل من قبل على جائزة الـ"Mema" كأفضل مطرب شاب لعام 2013 وهى اختصار لـ" Middle East Music Award"، المتخصصة فى مجال الموسيقى وتعتبر واحدة من أهم الجوائز فى الشرق الأوسط فى السنوات الأخيرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة