منع 33 رجل أعمال من السفر لاتهامهم بالاستيلاء على أراضى الدولة

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 01:37 م
منع 33 رجل أعمال من السفر لاتهامهم بالاستيلاء على أراضى الدولة المستشار أحمد إدريس قاضى التحقيق المنتدب
كتب أمنية الموجى ـ محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع"، أن المستشار أحمد إدريس قاضى التحقيق المنتدب من وزير العدل للتحقيق فى قضايا فساد بوزارة الزراعة، أصدر قراراً بمنع 33 اسماً من رجال الأعمال وذويهم من السفر، ووضع أسمائهم على قوائم الترقب والوصول، فى اتهامهم بالاستيلاء على مساحات من أراضى الدولة بالمخالفة، ودون وجه حق.

وقال مصدر لـ"اليوم السابع" أن قاضى التحقيق يعكف على التحقيق فى البلاغات المقدمة ضد عدد من رجال الأعمال بتهمة الاستيلاء على مساحات من الأراضى دون وجه حق، وأن قرار منعهم من السفر، يأتى على خلفية اتهامهم وتورطهم فى تلك القضايا، موضحاً أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، كلف اللجنة المسئولة عن استرداد أراضى الدولة، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاسترداد الأراضى المنهوبة.

وأضاف المصدر، أن ال33 اسما الذين أمر قاضى التحقيق بمنعهم من السفر من رجال أعمال فى نظام مبارك وأصحاب عدد من الشركات وذويهم، بعد أن أثبتت التحقيقات استيلاءهم على مساحات كبيرة من الأراضى بالمخالفة لقانون المناقصات.


موضوعات متعلقة:

قاضى التحقيق فى فساد "الزراعة" يبدأ إجراءات استرداد الأراضى المنهوبة.. إعادة 90 ألف متر بالجيزة بمبلغ 160 مليون جنيه للدولة.. واسترداد 4000 فدان بطريق مصر إسماعيلية الصحراوى











مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

د حسن بدير

الفساد للركب بوزارة الزراعة

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد سعيد

لوحة الشرف

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

وجهه نظر قانونيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة