"الجزيرة ميتر" يرصد: استمرار مسلسل التجاوزات فى حق مصر.. القناة القطرية تبث مشاهد لمظاهرات الإخوان بأوروبا.. ومذيع ينتقد شكر الرئيس للمصريين بروما.. ومزاعم بدعم مصر لحفتر.. وتشجيع مظاهرات 28 نوفمبر

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 03:22 م
"الجزيرة ميتر" يرصد: استمرار مسلسل التجاوزات فى حق مصر.. القناة القطرية تبث مشاهد لمظاهرات الإخوان بأوروبا.. ومذيع ينتقد شكر الرئيس للمصريين بروما.. ومزاعم بدعم مصر لحفتر.. وتشجيع مظاهرات 28 نوفمبر قناة الجزيرة تواصل مسلسل التجاوزات
كتب محمد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى اليوم السادس على التوالى يرصد مؤشر "اليوم السابع" عن أداء قناة الجزيرة القطرية "الجزيرة ميتر"، مواصلة القناة هجومها ضد مصر، والإساءة للنظام المصرى، وإبراز دعمها لجماعة الإخوان الإرهابية.

وعلق توفيق شتا، المذيع بالقناة، على جولة الرئيس السيسى إلى أوروبا، ولقائه المسئولين الإيطاليين أمس، وقال إن هناك ما وصفه بـ"حالة استغراب بعد أن صرح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، بأنه يدعم المؤسسات الشرعية فى مصر، لكن الكثير يرى أنه انقلاب على الشرعية"، بحسب تعبيره.

وتابع المذيع: تصريحات الرئيس و"تناقضاته"، لاقت استغرابا أيضا من جانب المواطنين العاديين فى إيطاليا، مضيفا: نتوقع مظاهرات اليوم مناهضة للزيارة.

واعتبر المذيع أن "شكر الرئيس للمظاهرات المؤيدة من المصريين فى روما لثورة 30 يونيو، أمس أثناء زيارة السيسى له تظهر عدم ثقة السلطة المصرية فى أى مكان فى الخارج يذهبون إليه".

كما ركزت القناة فى نشراتها الإخبارية على تصريحات اللواء خليفة حفر، قائد عملية الكرامة فى ليبيا، وذكر مذيع أن حفتر قال إن "مصر تدعمنا عسكريا، لكن لم يصل حتى الطائرات والأفراد".

وأصرت القناة القطرية على وصف 30 يونيو بـ"الانقلاب"، فى تقاريرها الإخبارية، وواصلت الهجوم على الرئيس عبد الفتاح السيسى بوصف المذيع للرئيس بأنه: أول رئيس جاء فى انتخابات ما بعد الانقلاب.

كما أصرت القناة على الإساءة لثورة 30 يونيو، وعرضت لقطات سريعة من مظاهرات لطلاب الإخوان بجامعتى القاهرة والفيوم تحت عنوان: "وحدتنا فى قوتنا"، وكذلك مظاهرات لعناصر الجماعة فى شارع الهرم بالجيزة، وفى جامعة الأزهر بنات بتفهنا الأشراف، فى محافظة الشرقية.

كما واصلت القناة القطرية، التشجيع على التظاهر يوم 28 نوفمبر الجارى، من خلال عرض بيانات مؤيدة للخروج فى هذا اليوم، وكذلك تصريحات الجبهة السلفية عن القبض على عناصر من قبل قوات الأمن.


موضوعات متعلقة..


"الجزيرة ميتر" يرصد: استمرار هجوم القناة على مصر.. الفضائية القطرية تحرض على زيارة السيسى لأوروبا.. وتطالب الحكومة بالإفراج عن مراسليها.. وتواصل مسلسل الهجوم على جيش مصر


مؤشر "الجزيرة ميتر"يرصد استمرار مسلسل إهانة الدولة.. تعرض شعرًا يصف مصر بـ"المعسكر"..ومذيع يصر أن"السيسى"فاز بالانتخابات بعد الانقلاب..وتشكك فى عمليات الجيش بسيناء..وتعرض أغنية تحث على التظاهر28نوفمبر



بالفيديو.. لليوم الرابع "الجزيرة ميتر" يرصد استمرار القناة القطرية فى إهانة مصر.. تزعم وجود عناصر مخابراتية إسرائيلية بسيناء.. والمذيع الإخوانى محمد عقل يصف 30 يونيه بـ"الانقلاب"



بالصور.. "الجزيرة ميتر" يرصد: القناة القطرية تصمم على وصف ثورة 30 يونيو بـ"الانقلاب"..وتبث رسائل تحريضية تدعو للتظاهر فى 28 نوفمبر باسم الدين وتصف مرسى بـ"الإمام".. وتزعم: الداخلية تعذب السجناء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة