مصدر قضائى: "الكسب غير المشروع" لم يتسلم تقارير ثروة مبارك حتى الآن

السبت، 29 نوفمبر 2014 01:35 م
مصدر قضائى: "الكسب غير المشروع" لم يتسلم تقارير ثروة مبارك حتى الآن مبارك
كتب محمد العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر قضائى، إن جهاز الكسب غير المشروع لم يتسلم تقارير قطاع الخبراء بوزارة العدل والأجهزة الرقابية، فى البلاغات المقدمة للجهاز ضد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ونجليه وبعض رموز نظامه، والتى تتهمهم بتضخم الثروة والتربح عن طريق غير مشروع حتى الآن.

وأضاف المصدر، فى تصريحات لــ"اليوم السابع"، أن المستشار يوسف عثمان، رئيس جهاز الكسب، استعجل الأجهزة الرقابية وقطاع الخبراء لإرسال تحرياتها وتقاريرها بشأن البلاغات، تمهيداً للتحقيق فيها خلال الفترة القادمة، واستدعاء من جاءت أسماؤهم ضمن قائمة الاتهامات.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز لم يصل حتى الآن إلى تقارير دقيقة ونهائية بشأن ثروات مبارك وأسرته ورموز نظامه، وأن التحريات الجارية لجهاز الكسب غير المشروع تنبئ بأن أموال مبارك ورموز نظامه قد تفوق المبالغ المجمدة.



موضوعات متعلقة..


شلل مرورى أمام مستشفى المعادى العسكرى لانقلاب سيارة بطريق الكورنيش


كاريكاتير اليوم السابع.. مرسى لـ"مبارك": "نسينا الشعب بلاويك فى 30 سنة"


المحكمة تسدل الستار على "قضية القرن" بالحكم على مبارك.. الرئيس الأسبق يصر على حضور الجلسة ويصطحب طبيبه الخاص.. وسوزان تتابع عبر التلفاز.. "آسف يا ريس" وأسر الشهداء أمام الأكاديمية.. و15 تشكيلا للتأمين


محمود كامل الرشيدى.. قاض أوقعته "القرعة" بــ"قضية القرن" ويصدر حكمه على"مبارك" اليوم.. نظر تظلم رشيد محمد رشيد على منعه من التصرف فى أمواله.. تنحى عن "أحداث الفتح"..وأشهر كلماته:قريبا سأحاسب أمام الله









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة