محامى "العادلى": موكلى ينتظر الحكم فى قضيتى الكسب واللوحات المعدنية

السبت، 29 نوفمبر 2014 12:11 م
محامى "العادلى": موكلى ينتظر الحكم فى قضيتى الكسب واللوحات المعدنية حبيب العادلى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد الحكم على حبيب العادلى وزير الدخلية الأسبق بالبراءة فى قضية قتل المتظاهرين، قال محاميه عصام البطاوى، إنه حكم بانقضاء الدعوى جنائيا فى تهمة قتل المتظاهرين بالبراءة، وأن موكله ليس محكوما عليه فى أى قضايا أخرى وفى انتظار الحكم فى قضيتى الكسب غير المشروع واللوحات المعدينة.

وأضاف البطاوى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن قضية الكسب غير المشروع متهم فيها بالتربح بقيمة بلغت 181 مليون جنيه، و قيام حبيب العادلى بتحقيق تلك الثروة خلال الفترة من أغسطس 1961 وحتى نهاية يناير 2011 بدائرة محافظة القاهرة، مستغلًا كونه من العاملين بالدولة ومن القائمين بأعباء السلطة العامة رئيسًا لجهاز أمن الدولة، ثم وزيرًا للداخلية.

وأشار البطاوى أن موكله متهم فى قضية اللواحات المعدنية والمحجوزة للحكم لجلسة 29 ديسمبر، وكانت المحكمة قد عاقبت بالسجن لمدة خمس سنوات بحق العادلى بالتعاقد مع (اوتش) الألمانية هيلمنت جنج بولس إدانة الشركة بهدر 92 مليون جنيه من أموال الدولة، وذلك بإسناده إنتاج اللوحات المعدنية للسيارات للشركة الألمانية بالأمر المباشر وبأسعار تزيد عن السعر السوقى، وذلك بغرض تربيحها على نحو يمثل مخالفة للقانون .



موضوعات متعلقة..


شلل مرورى أمام مستشفى المعادى العسكرى لانقلاب سيارة بطريق الكورنيش


كاريكاتير اليوم السابع.. مرسى لـ"مبارك": "نسينا الشعب بلاويك فى 30 سنة"


المحكمة تسدل الستار على "قضية القرن" بالحكم على مبارك.. الرئيس الأسبق يصر على حضور الجلسة ويصطحب طبيبه الخاص.. وسوزان تتابع عبر التلفاز.. "آسف يا ريس" وأسر الشهداء أمام الأكاديمية.. و15 تشكيلا للتأمين


محمود كامل الرشيدى.. قاض أوقعته "القرعة" بــ"قضية القرن" ويصدر حكمه على"مبارك" اليوم.. نظر تظلم رشيد محمد رشيد على منعه من التصرف فى أمواله.. تنحى عن "أحداث الفتح"..وأشهر كلماته:قريبا سأحاسب أمام الله












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة