السيد البدوى لـ"خالد صلاح": حزب النور له رؤية مغايرة للإخوان

الإثنين، 03 نوفمبر 2014 10:35 م
السيد البدوى لـ"خالد صلاح": حزب النور له رؤية مغايرة للإخوان السيد البدوى
كتبت رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، إن القلق بشأن انتخابات مجلس النواب القادم له مراحل ثلاثة قبل الانتخابات وأثنائها وبعدها.

وأضاف "البدوى"، خلال حواره لبرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامى "خالد صلاح" اليوم الاثنين، أنه قبل ثورة 25 يناير كانت توجد قوتان تستطيعان تشغيل ماكينة الانتخابات ببساطة، وهم الحزب الوطنى والإخوان.

وأوضح "البدوى" أنه بعد انكشاف الإخوان للرأى العام المصرى أصبح لا يجرؤ أحد على رفع شعار إخوانى أو شعار الحرية والعدالة، مشيرا إلى أن القلق الآن من الشخصيات غير معلومة والمتعاطفين معهم، لافتا إلى أن هناك من يتعاطف معهم لأن بعض المواقع الموالية لهم تنقل صورا مغلوطة للبسطاء.

وأشار "البدوى" إلى أن تيار الإسلام السياسى سيتجمع فى جبهة واحدة، لأنها الفرصة الأخيرة لهم، مشيرا إلى أن حزب النور له خط مستقل عن الإخوان، موضحا أن القاعدة السلفية عريضة جدا، مؤكدا أن النور لا يشكل نسبة تذكر منها.

وأوضح رئيس حزب الوفد أن القاعدة السلفية تتعاطف مع كل من يرفع شعارا إسلاميا حتى لو كان مغلوطا، مضيفا أن النور كحزب سياسى بدون القاعدة السلفية لا يستطيع القيام بشىء.

وتابع "البدوى": "الإخوان يستطيعون المناورة ولديهم مبدأ (الغاية تبرر الوسيلة)، ولكن السلفيين صادقون، ولهم مواقف طيبة"، موضحا أن هناك فرقا بين حزب النور وبين الجبهة السلفية أو التيار السلفى فى مصر.


أخبار متعلقة..

السيد البدوى يكشف أسرار لقاءاته مع الجنزورى وعمروموسى فى "آخر النهار"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة