وتجربتهم الحقيقية فى المجالس المحلية

السيد البدوى لـ"خالد صلاح": من الصعب نجاح الشباب فى الدوائر الفردية

الإثنين، 03 نوفمبر 2014 11:21 م
السيد البدوى لـ"خالد صلاح": من الصعب نجاح الشباب فى الدوائر الفردية الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتبت رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، إن لديه أملاً كبيرًا أن يحصد تحالف الوفد المصرى الأغلبية فى الانتخابات البرلمانية القادمة.

وأضاف "البدوى" خلال حواره لبرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامى "خالد صلاح" اليوم الاثنين، أن هذا التحالف يضم الوفد والحزب المصرى الديمقراطى وحزب الإصلاح والتنمية وحزب المحافظين وحزب الوعى والكتلة الوطنية، موضحًا أنه يضم 30 شخصية من رموز مصر الفكرية والسياسية والثقافية.

وتابع البدوى، أن نجاح الشباب فى دائرة فردية شيء صعب، مشيرًا إلى أن تجربتهم الحقيقية ستكون فى انتخابات المجالس المحلية القادمة.

وفى سياق آخر، قال "البدوى" إن الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق، شخصية وطنية يعتز بها، مضيفًا إن "الجنزورى" يدعو لتشكيل قائمة من أسماء محددة لخوض الانتخابات.
وأكد رئيس حزب الوفد أنه يستعد لقبول أى أسماء من قائمة "الجنزورى" وأن يتخلى لها عن أى داوئر، موضحًا أنه عند وجود قائمة يدعمها الجنزورى والوفد ستكون قائمة قومية نجاحها محسوم، كما سيضمن وجود 120 نائبًا يمثلون العمود الفقرى لمجلس النواب القادم ليواجه أى شىء.

وشدد "البدوى" على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى لا يدعم أى قوائم أو أى تيار أو حزب سياسى فهو رئيس كل المصريين ولديه شعبيه كبيرة، مؤكدًا أنه لا يحتاج لأى ظهير سياسى، مؤكدًا أن تزوير الانتخابات أصبحت ذكرى وماضيًا أسود.


أخبار متعلقة

السيد البدوى لـ"خالد صلاح": حزب النور له رؤية مغايرة للإخوان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة